نهى نبيل تحتفل باليوم الوطني الكويتي بإنجازات استثنائية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
نهى نبيل تحتفل باليوم الوطني الكويتي بإنجازات استثنائية

احتفلت الفاشنيستا نهى نبيل باليوم الوطني الكويتي 2024 بمقطع فيديو استعرضت فيه الإنجازات التي حققتها الكويت على مدار الأعوام الماضية، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

 تفاعل الجمهور مع فيديو نهى نبيل في التعليقات، وعبروا عن فخرهم بوطنهم في عيدهم الوطني، وحرصت نهى نبيل على نشر الكثير من اللقطات التي عبرت من خلالها عن اعتزازها بإنجازات وطنها.

 وتعد الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل واحدة من بين فاشنيستات العرب اللواتي يحرصن دائماً على المشاركة في الأعياد الوطنية للدول العربية بلمسات مختلفة فما بين إطلالات تراثية ومقاطع مفاجئة تشارك الجمهور احتفالاتها.

احتفال نهى نبيل بالعيد الوطني الكويتي

وظهرت نهى نبيل في مقطع الفيديو الذي تتباهى فيه بإنجازات وطنها في العيد الوطني الكويتي قائلة: "يعني إيه الكويت؟ يعني أول مستشفى حكومي في الخليج المستشفى الأميري، يعني أول مجلس تشريعي في الخليج.. مجلس الأمة، يعني أول محطة تليفزيون رسمية، تليفزيون الكويت. يعني أول مدرسة نظامية في الخليج المدرسة المباركية، يعني أول مول بالخليج.. الصالحية".

تفاعل الجمهور مع فيديو نهى نبيل في تعليقات من بينها: "دامت أعياد يا ديرتي.. أول جامعة بالخليج / أول من استخدم السيارات بالخليج / أول فريق كرة قدم بالخليج / أول مدينة ملاهي شاسعة بالخليج / أول من استخدم مكيفات التبريد بالخليج / اول جمعيات تعاونية بمستوى الهايبر ماركت متعددة الطوابق والخدمات بالخليج / أول سينما تأسست بالخليج / والأهم من هذا كله أول دستور تأسس بالخليج / ولا ننسى دورها بتأسيس الفن والمسرحيات والثقافة في الخليج … وأكثر من ذلك ديرتي الحبيبة الكويت السباقة في كل المجالات".

 شاهدوا الفيديو:

كما جاء في التعليقات: "يا حلوة يا نهى كبرنا معاج واحنا نشوفج بتلفزيون الأطفال راقية ومثقفة ونعم البنت ونعم العطاء". "كل عام والكويت الحبيبة بألف خير وإن شاء الله من ازدهار لازدهار كل الحب للشعب الكويتي". "أحلى بلد بدايتي كانت تلفزيون الأطفال كبرنا معا من بدايات كل عام وانتوا بخير حكومة وشعب أحبك يالكويت". "درست بالإمارات وأنا صغيرة …..كانت توصلنا الكتب من الكويت مكتوب عليها بعد دولة الكويت،،،،،،عندنا بعد بالشارقة مستشفى الكويت،،،،ميدان الكويت،،،،،شارع الكويت،،،،انا من مواليد الإمارات فلسطينية حيا الله شعب الكويت".

 واحتفل المتابعون مع نهى نبيل في تعليقات أخرى من بينها: "صراحة شي حلو وكم معلومة ثقافية جميلة عن الكويت أبرزت ثقافات الكويت وحضاراتها وقوتها على مر السنين… مو بس أغاني وشعارات وهتافات .. ابدعتي". "والأولى بالنخوة والشهامة والمواقف الثابتة يديم عزهم ويديم بلادهم آمنة يا رب كل عام والكويت دار العز بألف خير".

العيد الوطني الكويتي

احتفل الشعب الكويتي بعيده الوطني أمس وسط أجواء من الفرحة والسعادة وشارك النجوم والمشاهير الكويت احتفالاتهم ليس فقط نجوم الكويت وإنما نجوم الوطن العربين فاحتفلت فرح الهادي وأسرتها بعيد الكويت الوطني، وكذلك الفاشنيستا نهى نبيل، كما شاركت آيتن عامر الشعب الكويتي احتفالاته الوطنية بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وكذلك الفنانة وعد السعودية، والفنانة إلهام الفضالة والتي نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام منشور هنأت فيه الكويت شعباً وحكومة، وكذلك الفنان حسين الجسمي وغيره من نجوم الوطن العربي وسط الكثير من الأمنيات والرغبات السعيدة للكويت وشعبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار