هيا الشعيبي: خططت لافتتاح مطعم لكن كورونا قضت على الفكرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
هيا الشعيبي: خططت لافتتاح مطعم لكن كورونا قضت على الفكرة

قامت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، ببث مقطع مصور من داخل المطبخ تشارك خلاله جمهورها بعض وصفاتها اللذيذة. ثم بدأت في التحدث عن كونها أرادت في وقت أن تبدأ في مشروع افتتاح مطعم خاص بها، لكن هذه الفكرة لم تتم.

هيا الشعيبي خططت لافتتاح مطعم

خلال الفيديو، تحدثت الشعيبي عن أنها كانت تُخطط سابقًا لافتتاح مطعم، وبالفعل كانت قد شرعت في تجهيزات وتحضيرات المشروع الذي كانت متحمسة له للغاية. لكن، جاء وقت انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19، وفترة الحجر الصحي الذي تلته لتقضي على فكرة هذا المشروع.

هيا الشعيبي تنتقد مهاجميها

 خلال يوليو الماضي، هاجمت هيا الشعيبي بعض الفنانين دون أن تذكر اسمهم متهمة إياهم بالفشل في المسرح. ظهرت هيا الشعيبي خلال فيديو شاركته مع متابعي حسابها عبر موقع سناب شات تتحدث أثناء وضعها مساحيق التجميل عن ما يتردد عنها من البعض وحديثهم بأن مسرحيتها لا تلاقي النجاح رغم أن هؤلاء فشلوا في الاستمرار في طريق الفن.

خلال الفيديو، قالت هيا الشعيبي: "اللي حاصل يطلعون يتكلمون روحوا لهم المسرحية في بعض الناس ما لهم بالمسرح لأنهم ما كملوا بطريق الفن ما نجحوا فيه". لفتت الشعيبي إلى أنها ما زالت مستمرة في العمل في المسرح ويذكرها الكثير في المحطات الفضائية في حالة غيابها على العكس من البعض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار