كيف قضت هنا الزاهد شهر رمضان بعد انفصالها عن أحمد فهمي؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
كيف قضت هنا الزاهد شهر رمضان بعد انفصالها عن أحمد فهمي؟

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد التي تنتظر عرض فيلمها الجديد في عيد الفطر، عن كيفية قضائها شهر رمضان الماضي، بعد انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد فهمي، كما كشفت عن عدم تهنئته لها على فيلمها الجديد.

هنا الزاهد بعد الانفصال

تحدثت هنا الزاهد في تصريحات لبرنامج ET بالعربي عن احتضان عائلتها لها بعد انفصالها عن أحمد فهمي، موضحة أنها قضت شهر رمضان بطريقة عائلية هادئة، لم يعكر صفوها أي شيء، خاصة مع الجو الدافئ الذي حرصت أسرتها على إحاطتها به.

وقالت هنا الزاهد: "العائلة احتضنتني جداً، أشعر أن الموضوع هادئ وحلو، وأمي صراحة ربنا يخليها لي ويخلي لي أخوتي، وحشوني افتقدتهم وقاعدة معاهم حالياً".

وعن إمكانية التعاون فنياً مرة أخرى مع أحمد فهمي بعد الانفصال، أكدت هنا الزاهد أن هذا الأمر ليس مستبعداً بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها قد تُكرر تجربتها الفنية معه بعد أكثر من عمل سابق جمعهما وقت الارتباط، في حال كان السيناريو المكتوب جيداً، وقالت: "ليه لأ لو في سيناريو حلو".

وأوضحت هنا الزاهد أن أحمد فهمي لم يهنئها بعد على فيلمها الجديد "فاصل من اللحظات السعيدة" والذي عُرض بشكل حصري وخاص في دبي مساء الأحد الماضي، فيما يُعرض بالسينمات المصرية بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك، مشيرة إلى أنه ربما يعود سبب عدم تهنئته لها حتى الآن، إلى عدم طرح الفيلم بالسينمات في مصر وقالت "لم يهنئني بعد ولكن الفيلم لم ينزل أصلاً".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع تصريحات هنا الزاهد حول علاقتها بأهلها وكيفية قضاء أيام رمضان في منزل العائلة بعد الانفصال، فضلاً عن تصريحاتها المتصالحة مع طليقها أحمد فهمي، وقال البعض: "جميلة وراقية هنا حتى في تصريحاتها بعد الانفصال لا أساءت ولا فضحت الله يسعد قلبها"، "أكثر إنسانة متصالحة مع نفسها شفتها في حياتي".

وأضاف البعض: "جميلة ورقيقة وراقية ومهذبة يسلم اللي ربوكي"، "بنت متربية صح لا خرجت انفعلت ولا صوتت ولا اتهمته بالخيانة ولا عرفنا إيه دار بينهم وحتى بعد ما اتطلقوا ممكن تشتغل معاه تاني حتى لو مش هيحصل في الحقيقة لكن بتتكلم عنه كزميل، منتهى الاحترام والأدب".

هل أجرت هنا الزاهد عمليات تجميل؟

ملامح هنا الزاهد لفتت أنظار النشطاء في أحدث ظهور، والذين اتهموها بإجراء عملية تجميل جديدة غيرت ملامحها، ولكن هنا لم تفصح عن هذا الأمر في أي تصريح قريب، وإن كانت قد صارحت الجمهور بخضوعها لعملية سابقة في منطقة الأنف.

النشطاء تفاعلوا بطريقة لافتة مع ملامح هنا الزاهد في أحدث ظهور وقال بعضهم: "شكلها متغير ... وداخلة عمليات التجميل للأسف"، "شكلها غريب فيه حاجات كتير اتغيرت. بس حلوة ما شاء الله"، "عملت عمليات تجميل كثيرة"، ". لو تبطل تلعب في وشها هتبقي قمر بجد هي مش محتاجة أصلاً عمليات"، فيما لفتت حواجب هنا الزاهد الأنظار بشكل كبير جذب تعليقات الجمهور.

اللافت أكثر أن البعض عقب على ابتسامة هنا الزاهد الجميلة، وطالبوها بإجراء تقويم لأسنانها، وقال أحدهم: "هنا الزاهد شخصية جميلة جدا تمثيلها حلو لبقة وأنيقة بس ياريت تفكر تعمل تقويم لأسنانها حتى ضحكتها تصير أحلى".

هنا الزاهد قبل وبعد التجميل

يذكر أن هنا الزاهد أعلنت طلاقها من أحمد فهمي في نوفمبر 2023، بعد نحو 4 سنوات من الزواج، وأكدت فيما بعد أن علاقتهما لا تزال طيبة وأنهما صديقان رغم الانفصال، كما أكد النجم المصري على تصريحاتها في لقاء آخر.

هنا الزاهد شاركت في ماراثون رمضان 2024 الإذاعي، إذ تشاركت بطولة مسلسل فبركة مع النجم أحمد حلمي، والذي تم بثه عبر إذاعة نجوم FM، وهو التعاون الإذاعي الرابع بينهما، كما تعاونا في المسرح أكثر من مرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار