محمد رمضان يستعد لافتتاح كأس أمم أفريقيا وزوجته حديث الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
محمد رمضان يستعد لافتتاح كأس أمم أفريقيا وزوجته حديث الجمهور

يستعد الفنان المصري محمد رمضان للمشاركة في إحياء حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامته على ملعب "الحسن واتارا" في العاصمة أبيدجان، والذي سيقدم فيه أغنيته "عربي" التي كشف بعض كلماتها خلال الفترة الماضية.

محمد رمضان يستعد لحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام خلال خروجه بصحبة ابنته وزوجته من الطائرة الخاصة للاستعداد إلى حفل الافتتاح المقرر إقامته خلال الأيام القادمة.

وكتب محمد رمضان على الفيديو رسالة إلى الجمهور حمسهم فيها لحفل الافتتاح قائلاً: "جاهزين لافتتاح كأس أمم أفريقيا ولا جاهزين لأغنية عربي ولا إيه يا رمضان، ثقة في الله نجاح".

وركز الجمهور خلال الفيديو على ظهور زوجته معه وطريقة التعامل بينهم حيث أشاد بهم الجمهور لتقديمه القهوة لها أولاً، بينما عبر البعض عن إعجابهم بابتعادها عن الأضواء.

وجاءت بعض التعليقات: "بحب لبس مرتو دايما محتشم وما بتسعى أنها تركض ورا الأضواء كلها ثقل ماشالله"، "عطي لمراته القهوة ... رجولة الله يسعدكم"، "عجبتني جدا حركة فنجان القهوة لزوجتك أولا وتقديرك ليها يزيدك وقار جدا براڤو رمضان ربنا يخليكم لبعض ويديم السعادة والحب ما بينكم".

تعليقات على محمد رمضان وزوجته

وجاء ذلك بعد أن كشف محمد رمضان منذ يومين عن تسجيل أغنيته "عربي" داخل أحد الأستديوهات والتي ردد فيها عدد من أسامي الدول العربية وكتب: "يا رب كل سنة وكل عربي بأفضل حال، استنوا كليب عربي قريباً".

وجاءت بعض كلمات الأغنية: "سعودي وكويتي بحريني سوري لبناني أردني، مصر نور عيني عراقي فلسطيني، بلادنا كتير سامحوني، عمّاني قطري إماراتي ليبي تونسي جزائري يمني سوداني، العربي عليا غالي ومش هنسى المغربي".

وفي الوقت نفسه كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 والتي ستنطلق في 13 يناير وتستمر حتى 11 فبراير والتي شارك فيها محمد رمضان مع النيجيرية يامي آلايد والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي مقطعاً من الفيديو وكتبت عليها: "شايفين في أفريقيا متجمعين"، وأعاد محمد رمضان نشر الفيديو معبراً عن سعادته بكونه العربي الوحيد المشارك في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب محمد رمضان: "الحمد لله رب العالمين أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا.. وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولاً صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا، ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر".

محمد رمضان يشارك في أغنية كأس الأمم الأفريقية

وشارك محمد رمضان خلال الفترة الماضية في عدد من الفعاليات التي سبقت انطلاق البطولة من بينها قرعة البطولة والتي ظهر فيها مع عدد من نجوم كرة القدم في أفريقيا من بينهم النجم السنغالي ساديو ماني، واللاعب المغربي أشرف حكيمي.

ونشر محمد رمضان  مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام تضمن لقطات له مع اللاعبين وحديث عابر مع النجم الإيفواري ديديه دروجبا، والتقط معه صورة، وكتب على الفيديو: "كواليس مذهلة في أبيدجان.. نحن أفارقة".

محمد رمضان وساديو مانيه

وحرص محمد رمضان على الترويج لمشاركته في الأغنية الرسمية من خلال نشر كواليس تصوير الأغنية والاستعداد للحفل وإحياء حفله الغنائي على هامش فعاليات قرعة كأس الأمم الإفريقية

ومن المقرر أن تنطلق مراسم افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بمباراة منتخبي كوت ديفوار ضد غينيا بيساو، ويحتضن ملعب "الحسن واتارا الأولمبي" في مدينة أبيدجان الإيفوارية المباراة الافتتاحية بجانب حفل الافتتاح وذلك في يوم السبت 13 يناير 2024 في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار