حريق منزل هيا الشعيبي: ألقت بنفسها في النار لإنقاذ حياة ابنتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
حريق منزل هيا الشعيبي: ألقت بنفسها في النار لإنقاذ حياة ابنتها

تعرض منزل النجمة الكويتية هيا الشعيبي لحريق ضخم كادت أن تفقد حياتها بسببه وذلك خلال محاولتها إنقاذ ابنتها التي أصيبت بحروق قوية جراء الحادث، ونشرت هيا صور لإصابة ابنتها البالغة كما طلبت من الجمهور الدعاء لها كي تمر هذه الأزمة على العائلة بخير وسلامة.

عائلة هيا الشعيبي

حريق منزل هيا الشعيبي

خلال الفيديو تظهر الإصابات التي تعرضت لها ابنة هيا الشعيبي في أقدامها حتى أنها منعتها من السير بشكل طبيعي، كما أوضحت أن الحريق نشب فجأة في المنزل فبمجرد أن فتحت الباب اكتشفت أن النار أكلت جزء كبير من المنزل وكانت ابنتها في الداخل وهو ما دفعها للبكاء والصراخ وطلب المساعدة على أمل إنقاذ ابنتها من داخل البيت المحترق.

هيا الشعيبي تحدثت بطريقة مؤثرة وأكدت أنها ألقت بنفسها داخل المنزل كي تنقذ ابنتها حيث قالت: خيلوا البارحة البيت كان كله نار قايدة فيه وأنا أطفي وألطم وأصرخ وخايفة تروح مني بنتي.. ما قادرة أوصف لكم رميت نفسي بالنار وقولت أفدي بنتي (الأم المنقذة) الحمدلله ولما تشفون شيء أذكروا الله قولوا ماشاء الله، وما في أحلى من ذكر الله.

منزل هيا الشعيبي

وحرصت النجمة الكويتية على أن تشكر الله على هذه النعمة الكبيرة بعد إنقاذ ابنتها كما قدمت الشكر لكل من سأل عنها واتصل بها كي يسأل عن فطومة ابنتها حيث قالت: طبعا هذا قضاء ربي وأنا ما أعترض على قضاء ربي وبيقلك سوى الخير وارمي في البحر. وأنا لو مو زينة ولا طيبة كانت راحت بنتي، طبعا أحب أشكر كل من رن عليا مشكورين ما قصرتوا حبايب قلبي، متمنياً الدعاء لها، ونصحت بالصدقة.

خلال الفيديو ظهرت فطومة ابنة هيا الشعيبي وهي جالسة على عربة لها عجل لأنها لا تستطيع المشي ويدفعها أشقائها وقدمت الشكر لكل من سال عنها لتُعلق والدتها مؤكدة أن ابنتها قوية سوف تتعافى بعد إصابة قدميها، لتطلب من الجمهور الالتزام بذكر الله تجنباً للحسد لأن الرزق بيد الله بخاصة وأنها لا تتمنى هذا الموقف لأحد حتى لأعدائها.

ابنة هيا الشعيبي

روت هيا الشعيبي أيضاً عن تفاصيل نقل ابنها إلى المشفى وقالت أن الطبيب سمح لها بالبقاء مع ابنتها داخل غرفة العمليات لأنها كانت خائفة عليها للغاية بخاصة وأن فاطمة تعاني من حساسية على الصدر وبعد خروجها من الجراحة جلس بجوارها أشقائها وكانوا خائفين للغاية عليها ومستعدين لفعل أي شيء تطلبه منهم لتُعلق على الموقف قائلة: الأم هي كل شيء، الأم هي اللى تحنن الأخوات على بعض، حتى أنها بكت عندما شاهدت هذا الموقف وطريقة تعامل فاطمة مع أشقائها الأصغر سناً.

أبناء هيا الشعيبي

هيا الشعيبي

اجدير بالذكر أنه خلال عام 2020 تعرضت هيا الشعيبي للعديد من الأزمات أبرزها أزمة الفيديو الشهيرة التي أدت إلى حبسها والتحقيق معها بعد أن نشرت فيديو غير لائق عبر حسابها على سناب شات حتى أنها ابتعدت عن الجمهور لفترة وأعلنت أنها فكرت في الهجرة والرحيل عن الكويت بعد الإساءة البالغة التي تعرضت لها.

ليأتي بعد ذلك حادث حريق منزلها بالكامل وإصابة ابنتها البالغة حتى أنها كادت تفقد حياتها لكنها ربطت هذه المشكلة بالحسد وطلبت من الجميع الثقة بالله لأن الأرزاق مقسومة ولدى كل شخص المشاكل التي يعاني منها لذلك عند رؤية أي خير يجب أن نذكر الله باستمرار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار