شيري عادل تحذف صورها مع زوجها طارق صبري والأخير يعلق

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
شيري عادل تحذف صورها مع زوجها طارق صبري والأخير يعلق

فاجأت الفنانة شيري عادل، متابعيها عبر تطبيق إنستغرام بحذف صورها مع زوجها الفنان طارق صبري، والذي لم يمر على زواجهما سوى عام واحد فقط، وهو  ما أثار التكهنات حول انفصالهما أو وجود خلافات إلا أن الأخير كشف حقيقة الأمر.

طارق صبري يكشف حقيقة انفصاله عن شيري عادل

ونفى طارق صبري انفصاله عن شيري عادل، رداً على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية بعد حذفها لجميع الصور التي جمعت بينهما من حسابها الشخصي على إنستغرام.

وأرجح طارق صبري سبب حذف تلك الصور إلى خلل في الحساب الشخصي لها، مؤكداً أن الأمر لا يتعدى كونه شائعات، قائلاً: "لأ طبعًا الكلام ده مش حقيقي، وأكيد الصور اتشالت بسبب مشكلة في الأكونت عندها، والله يهدي اللي بيطلع شائعات".

ومن جهتها لم تعلق شيري عادل على الأمر، أو توضح سبب قيامها بحذف صورهما للرد على تلك الشائعات حول انفصالهما.

يذكر أن ذلك جاء بعد أن أعلنا شيري عادل وطارق صبري زواجهما في أكتوبر الماضي بشكل مفاجئ، وكشفت الفنانة المصرية بعد ذلك تفاصيل لقائهما وكيفية تطور علاقتهما.

وقالت شيري عادل في لقاء لها ببرنامج معكم منى الشاذلي: "كنا نعرف بعض منذ عملنا في مسلسل بنات سوبر مان، كنا زملاء وبنتقابل لو في حاجة تبع النقابة أو غيره، فجأة قربنا من بعض جدًا في فترة صغيرة وحبينا بعض"، معبرة عن سعادتها بالتهاني التي تلقتها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنها لم تقم حفل زفاف .

زواج شيري عادل وطارق صبري

وكانت شيري عادل إشادت من قبل بزوجها طارق صبري، متحدثة على الدعم والتشجيع الذي تحصل عليه منه، قائلة: "طارق بيشجعني جدا وبيساعدني، وواقف في ضهري جدا وعايزني أبقى أحسن، وهو دايما مهتم إنه يشوفني أحسن، وبيدفعني لقدام، ويفضل يقنعني بالشغل لأني مترددة جدا في قبول أي عمل وهو بيقولي قدمي للناس أعمال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار