نسرين طافش تحذف صور زوجها مجدداً وتعيد تكهنات الانفصال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
نسرين طافش تحذف صور زوجها مجدداً وتعيد تكهنات الانفصال

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش، الجدل حول انفصالها من جديد بعد أن فاجأت متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بحذف الصور التي تجمعها به.

وتعد تلك المرة الثانية التي تلجأ فيها نسرين طافش لحذف صورها مع زوجها الطبيب شريف الشرقاوي خلال شهر، وهو ما أثار تكهنات حول انفصالها.

نسرين طافش تحذف صور زوجها مجدداً

خلال الأيام الأخيرة، نشرت نسرين طافش العديد من الصور التي ظهرت فيها بدون زوجها بعد أن كانت تظهر معه في معظم الصور منذ إعلان زواجهما.

وكان من بين تلك الصور زيارتها الأخيرة إلى مدينة ليون الفرنسية والتي ظهرت فيها بمفردها، وفاجأت الجمهور بعدها بمنشور غامض عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام كتبت فيه: "اعتزل ما يؤذيك".

وجاء ذلك بالتزامن مع حذف صورها مع زوجها من جديد دون أن تكشف السبب مثلما حدث في المرة الأولى.

وكانت نسرين طافش حذفت صور زوجها في 20 أغسطس الماضي بعد إعلان زواجها في يوليو الماضي وهو ما أثير التكهنات حول انفصالهما إلا أنها حسمت الجدل بإعادة بعض الصور قبل أن تحذفها من جديد.

وزاد الجدل حول انفصال نسرين طافش في المرة الأولى بعد أن ألغت متابعتها لزوجها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام رغم بقائها في قائمة متابعيه عبر حسابه.

زوج نسرين طافش يرد على شائعات انفصالهما

وخرج زوج نسرين طافش في المرة الأولى عن صمته إزاء شائعات انفصالهما بعد أن قام كلاً منهما بحذف الصور من حسابه الشخصي

وكتب زوج نسرين طافش رسالة إلى الجمهور عبر حسابه الشخصي من خلال خاصية ستوري نفى فيها وقوع الانفصال قائلاً: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها".

وطلب زوج نسرين طافش عدم التدخل في حياتهم الشخصية قائلاً: "من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم في ما يفيدكم".

وفي بداية يوليو أعلنت الفنانة نسرين طافش بشكل مفاجئ في البداية زواجها على شاب من خارج الوسط الفني، وبعد ذلك أعلنت أن زوجها هو الطبيب المصري شريف الشرقاوي وهو مدرب يوجا وطاقة، وكان مدربها خلال الفترة الماضية حيث تعرفا على بعضهما البعض وتم الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار