هيفاء وهبي بإطلالات لامعة في جلسة تصوير جديدة وهذه أسعار ثيابها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مارس 2021
هيفاء وهبي بإطلالات لامعة في جلسة تصوير جديدة وهذه أسعار ثيابها

مازالت احتفالات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها مستمرة، فبعد عدد من الاحتفالات المفاجئة التي جهزها لها أصدقائها، نشرت صوراً من جلسة تصوير جديدة.

اختارت هيفاء وهبي في جلسة التصوير الجديدة ملابس لامعة من خامة السيكوين Sequin، فظهرت ببدلة لامعة من العلامة التجارية Aniye By، يصل سعر الجاكيت إلى 362 دولاراً، وتركت هيفاء وهبي شعرها المموج منسدلاً.

هيفاء وهبي

وبعدها بأيام، نشرت مجموعة من الصور لها وهي ترتدي فستانا قصيرا بطبقتين بللون البنفجي وخامة السكيوين اللامعة أيضا، من نفس العلامة التجارية Aniye By، ويصل سعره إلى 312 دولاراً، ورفعت هيفاء وهبي نصف شعرها لأعلى، تاركة الباقي منسدلاً، أما الحذاء فكان برقبة عالية من اللون الفضي اللامع Mirror Boot من دار أزياء أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier ويصل سعره إلى 928 دولاراً.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

الصور التقطها المصور الفوتوغرافي شريف قمر، والمكياج كان بأنامل نانسي سليم، أما الشعر فكان لـ Chez Richard.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

احتفلت الفنانة هيفاء وهبي، بعيد ميلادها  الـ49 هذا العام، في الثاني عشر من مارس، ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تطفئ شمعة كعكة عيد الميلاد، إلا أن إطلالتها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وخطفت الأنظار.

في بداية الفيديو ظهرت هيفاء وهبي وهي تدخل إلى مكان المفاجأة مرتدية فستانا وردي اللون، لتشعر بصدمة لثوان عقب سماعها فرقعة إحدى زينات الاحتفال، ثم تعرب بعد ذلك عن سعادتها البالغة من تحضير فريق العمل لكعكة مكونة من 3 طبقات، فضلا عن تزيينهم المكان بالبالونات الذهبية والوردية اللون.

وأطفأت هيفاء وهبي شمعة عيد ميلادها في الفيديو، وعلقت لمتابعيها على المفاجأة قائلة: "احتفال مفاجئ بعيد ميلادي خلال التصوير.. شكرا أصدقائي".

ومنذ يوم عيد ميلادها، تصدرت هيفاء وهبي، قائمة الترند والكلمات الأكثر بحثًا وتداولًا في المملكة العربية السعودية،​ بعد أن نشرت فيديو على صفحتها من مفاجأة حضرها لها أصدقاؤها في كواليس تصوير عملها الجديد. وظهرت هيفا وهبي متفاجئة كثيرا من هذه الخطوة الجميلة من الناس الذين يحبونها.

وتلقت هيفاء وهبي الكثير من التهاني، خلال الأيام الماضية من عدد كبير من الفنانين العرب من بينها تهنئة من الفنانة هندي صبري وسعد لمجرد وأمل طالب ورانيا يوسف ومرام بلوشي وبوسي، وروجينا، وعبير صبري عادل سرحان وغيرهم، كما تلقت قبل عدة أيام التهنئة من إليسا.

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس عام 1972، ولدت في بلدة محرونة في صور جنوبي لبنان، لأب لبناني هو محمد وهبي، وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم، ولديها أربعة أخوة، علياء، نسرين، هناء، أحمد.

أزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها

وشغلت هيفاء وهبي أخيرًا، اهتمام الجمهور بقصة خلافها مع مدير أعمالها المصري محمد وزيري الذي نشب عقب تصوير فيلم "أشباح أوروبا"، بعدما اتهمته بسرقة مبالغ مالية وعقارات سكنية لها في مصر، وانتهى الأمر بحصول هيفاء على حكم ضد وزيري بحبسه 5 سنوات.

آخر أعمال هيفاء وهبي

يشار إلى أن هيفاء وهبي يعرض لها حاليًا مسلسل أسود فاتح عبر قناة mbc، والفنانين معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار