هيفاء وهبي تثير الجدل برسالة لجوني ديب بعد كسب معركته القضائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
هيفاء وهبي تثير الجدل برسالة لجوني ديب بعد كسب معركته القضائية

هنأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الفنان جوني ديب، عقب فوزه في القضية الأشهر في الأسابيع الماضية ضد طليقته آمبر هيرد.

ونشرت هيفاء وهبي، مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وظهرت فيه النجمة اللبنانية رفقة جوني ديب، وكتبت الفيديو: "تهانينا يا صديقي".

اجتمعت هيفاء وهبي مع النجم الأمريكي جوني ديب في حفلة عيد ميلادها عام 2017 بأحد الفنادق.

جدير بالذكر أن قضية جوني ديب ضد طليقته آمبر هيرد خلال الأسابيع 6 الماضية أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نجوم عرب يهنئون جوني ديب 

لم تكن هيفاء وهبي الفنانة العربية الوحيدة التي هنأت جوني ديب بانتصاره في قضيته، نشر الفنان المصري محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة لجوني ديب وآمبر هيرد في المحاكمة، وكتب: "مبروك للصديق جوني ديب وخلي نصايح خلف الدهشوري دايما في دماغك".

وشارك الفنان السوري تيم حسن صورة تجمعه بجوني ديب، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستقرام" وعلق قائلا: "مبروك للرائع جوني ديب من حسن حظي تعرفت عليه من خلال عدة لقاءات مثال حقيقي اللطف والتواضع فوز مستحق وواضح".

قضية آمبر هيرد وجوني ديب

بدأ الصراع بينهما بعد كتابة آمبر هيرد مقالاً في صحيفة أمريكية أشارت فيه إلى جوني ديب وعلاقتها معه أثناء فترة زواجهما، واتهمت جوني ديب بالعنف المنزلي عام 2018، ما دفع النجم الأمريكي لرفع قضية.

ورفع جوني ديب قضية ضد طليقته آمبر هيرد يتهمها بالتشهير وذكر وقائع ضربه وتعنيفه وسوء المعاملة أثناء فترة زواجهما من 2015 وحتى 2017، بالإضافة إلى تسببها في قطع جزء من إصبعه.

تضرر جوني ديب من مقال آمبرد، وأعلن أثناء جلسات المحاكمة أن أعمال فنية توقفت بسبب ما ذكرته طليقته من وقائع غير صحيحة أدت إلى تقويض مسيرته المهنية، وطالب على إثر ذلك بتعويض قدره 50 مليون دولار.

حكمت هيئة المحلفين في محكمة فيرفاكس بواشنطن، لصالح جوني ديب بتعويض قدره 15 مليون دولار منها 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية.

وفي أول تعليق بعد الحكم لصالحه، أبدى جوني ديب عن سعادته، وكتب بياناً على صفحته على "فيسبوك" قال فيه : " "أشعر بالسلام وبأنني استعدت حياتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار