هيفاء وهبي ترد بطريقة صادمة على متابعة تمنت لها الموت: هكذا وصفتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
هيفاء وهبي ترد بطريقة صادمة على متابعة تمنت لها الموت: هكذا وصفتها

عبرت هيفاء وهبي عن غضبها الشديد من الإساءة التي وجهت لها من متابعة تمنت لها الموت في إنفجار بيروت.

ونشرت هيفاء وهبي ستوري تضمن التعليق الذي وجه لها من المتابعة وتضمن: "غيروا العنوان من الاولى بجمال العيون إلى الأولى في الفحشاء والدعارة يا ريت راحت بانفجار بيروت ونخلص منها ملكة الفحشاء والمنكر شيطانية في صفة انسان".

 هيفاء وهبي ترد على متابعة تمنت لها الموت

وردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عليها بعدد من التعليقات في ستوري لها على حسابها الشخصي بتطبيق وقالت: "التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا و فيديوهاتنا وخصوصا اللي بالعربي اذا دلت على شيء فهو انو اصحابها ناس اوسخ من الوساخة، وثقتهم بنفسهم صفر".

وأضافت هيفاء في تعليقها:"لازم كل دولة تمنع أي ابن حرام انو يفتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية قذرة ولازم يتنفذ بحقهم أحكام قانونية لأن ما يحصل جرائم انسانية يجب ان يعاقب عليها القانون”. وتابعت:”وللاسف اغلبها تعليقات من بنات خليني انصحك يا حاقدة الرجل عمره ما يهتم بوحدة لما يعرف انها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة لانه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احترامها لذاتها وللغير يا حمارة والانثى الحقيقة هي من تدعم المرأة وليس العكس”.

وتضامن عدد كبير من المتابعين مع هيفاء وهبي منتقدين الإساءة التي وجهت لها، وجاءت بعض التعليقات: ":” يا ريت لو يكون في تبليغ سريع على مواقع التواصل تجاه الأشخاص المسيئين أو الذين يشتمون أو ينشرون صورًا مركبة غير أخلاقية إن كان تجاه الفنانين أو غيرهم حتى يتم إغلاق صفحاتهم مباشرة وعدم التهاون معهم"، وأضاف أخر: "هذا الحقد الذي يحمله هؤلاء الأشخاص الذين يتمنون الموت للآخرين، خاصة وأن هيفاء لم تسئ لها أو لغيرها".

هيفاء وهبي ترد بطريقة صادمة على متابعة تمنت لها الموت: هكذا وصفتها

وكتب شخص: "انا ضد التشهير عادة ولكن هذه الأشكال يجب التشهير بها ومحاسبتها على الفور، انسانة حقودة عم بتهاجم هيفاء بهذا الكلام السيء والجارح، لو أشوفك لأجعلك عبرة للآخرين"، وتعجب متابع قائلاً: " بعد ما شفتي كل المأساة والكارثة والبكاء والمعاناة بين الأهالي الي صارت بانفجار بيروت عم تتمنى الموت للنجمة هيفاء فعلا انك حقيرة وما بتستحي، احنا إلى الآن نبكي على ما حدث في بيروت والجرح لم يداوى بعد".

ابنة هيفاء وهبي تنفعل بسبب متابعة

ولم تكن تلك هى المرة الأولى التي تتمنى فيها متابعة الموت لهيفاء وهبي، فالأمر حدث من قبل في تعليق على منشور لابنة هيفاء وهبي زينب فياض كتبت لها تعليقاً صاعقاً تمنت من خلاله الموت لوالدتها، فما كان منها إلا أن ردت عليها بقسوة أمام الجميع.

وقع الأمر، عندما نشرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي صورة سوداء عبر حسابها على انستقرام، تعبيراً عن الحزن الذي يعيشه الشعب اللبناني من جراء حادث انفجار مرفأ بيروت، وعلقت قائلة: "بيروت لطفاً يا رب ببلدي لبنان رحمتك يا رب".

وهنا كتبت متابعة لابنة هيفاء وهبي تعليقاً قائلة لها: "يا ريت ماتت وخلصنا من قرفها لأمها"، فردت عليها في الحال قائلة لها: "إن شاء الله يا قذرة حسبي الله ونعم الوكيل فيكي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار