موسم الرياض يجمع إليسا وهيفاء وهبي لأول مرة معاً على مسرح البوليفارد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
موسم الرياض يجمع إليسا وهيفاء وهبي لأول مرة معاً على مسرح البوليفارد

بعد الإعلان عن بدء انطلاق فعاليات وحفلات موسم الرياض بنسخته الثالثة قريباً، أعلنت شركة روتانا عن أولى حفلات موسم الرياض لهذا العام، تحت شعار "فوق الخيال".

إليسا وهيفاء وهبي في موسم الرياض معاً

قبل أيام قليلة من انطلاق أولى فعاليات موسم الرياض بنسخته الثالثة تحت قيادة الشركة المنظمة وهي شركة روتانا، والتي أعلنت عن أولى حفالاتها لهذا الموسم، وهو حفل يجمع بين الفنانتين اللبنانيتين إليسا وهيفاء وهبي، حيث أطلق على الحفل شعار"فوق الخيال".

وقد نشرت الشركة بوستر رسمياً للحفل، والذي تم تحديد موعد الحفل في يوم 28 من أكتوبر القادم 2022، بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، حيث كتبت الشركة قائلة "مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجاهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر".

هيفاء وهبي تعلن عن أولى حفلاتها في موسم الرياض

حيث قامت الفنانة هيفاء وهبي بالإعلان عن أولى حفلاتها في موسم الرياض بنسخته الثالثة مع صديقتها الفنانة إليسا، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، من خلال نشر البوستر الخاص بالحفل وكتبت معلقة نفس كلمات شركة روتانا "مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجاهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر".

إليسا تنشر نفس البوستر وكتبت نفس العبارات

ونشرت إليسا على صفحتها الخاصة على "إنستقرام"، نفس البوستر والكلمات التي نشرتها شركة روتانا "مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجاهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر".

ومن خلال الحفل العالمي لسيرك دي سولي سوف يبدأ موسم الرياض يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر، بنسخته الثالثة، وسوف يتم تنظيم هذا الموسم عن طريق شركة روتانا، وتحت إشراف الهيئة العامة للترفيه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار