فوز العتيبي تهاجم هيفاء وهبي وترد على منتقدي المرأة السعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
فوز العتيبي تهاجم هيفاء وهبي وترد على منتقدي المرأة السعودية

هاجمت فوز العتيبي من وصفتهم بالذكوريين، ودافعت عن حقوق المرأة السعودية مهاجمة منتقديها، وأثار الفاشنيستا السعودية الجدل بهجومها على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

 دافعت فوز العتيبي عن حقوق وحريات المرأة السعودية إلا أنها فاجأت الجمهور بالهجوم على الفنانة هيفاء وهبي قائلة: "الكل يعرف بلاويها ويحبونها".

فوز العتيبي تدافع عن المرأة السعودية

وكتب متابع لفوز العتيبي: "الله يعينك الحين بيجونك الذكوريين كارهين المرأة السعودية بيتحكمون في حياتك وهيفاء وهبي مستضيفينها عندنا ويترقصون معها وكلنا نعرف بلاويها بس عشانها ما هي سعودية محترمينها لا وبعد متضيفينها".

فوز العتيبي تهاجم هيفاء وهبي وترد على منتقدي المرأة السعودية

 أعادت فوز العتيبي نشر الرسالة وردت عليها بكلمات: "صادقة الذكوريين أنواع التناقض بيتحكمون في محتوى السعوديات حتى وهم برا متخيلين فيه ناس يبون المرأة السعودية ملتزمة حتى وهي برا وبنفس الوقت يبي يجيبون له هيفاء وهبي وميريام فارس وبترقص مع الأجنبيات مع وطنا وحنا حتى وإحنا برا بيتحكم فينا شين وقوي عين طبيعي يا ذكوري نرقص ونستأنس مثلكم ومثل كل النساء ومثل مريام فارس اللي قدمت على مسارحنا ورقصت وأنت مبسوط وتصفق لها لو هي مو كفو تكون قدوة لنا ما كانت قدمت لنا على المسرح ولا كان صفقت لها مشكلة الذكوري يبي يترقص مع الأجنبيات لحاله وحنا بس نتفرج".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار