إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي بطريقة مختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021
إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي بطريقة مختلفة
مقالات ذات صلة
نجمات سحرن العيون بإطلالاتهن في حفلات عيد الحب: من الأجمل؟
تعليق إنساني من هيفاء وهبي عن مرض إليسا وقرارها الفجائي بالاعتزال
نجمات أشعلن حفلات رأس السنة بأناقة إطلالاتهن: من تستحق لقب الأجمل؟

تحتفل الفنانة هيفاء وهبي اليوم بعيد ميلادها الموافق 10 مارس.

إليسا تحتفل بهيفاء وهبي

وحرصت الفنانة إليسا على تهنئة هيفاء وهبي بتوجيه رسالة رقيقة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر":عندما نتحدث عن الجمال الداخلي والخارجي فلا شك أن هيفاء وهبي هي التي ستتبادر إلى الذهن أولاً، أتمنى أن تحظى بأسعد عيد ميلاد وعام مليء بالسعادة والحب والصحة الجيدة، أحبك يا فتاة".

هيفاء وهبي تفاجئ الجمهور بصورة إليسا

وقامت هيفاء وهبي بالرد على إليسا بطريقة مختلفة إذ نشرت صورة لهما لم تنشر من قبل وهما يحتضان بعضهما وأمامهما كعكتين واحدة مطبوع عليها صورة إليسا والآخرى صورة هيفاء وهبي.

وعلقت هيفاء كاتبة:"وأنا أحبك كثيرًا يا صديقتي الرائعة المذهلة صاحبة القلب الذهبي".

إليسا تحتفل بعيد ميلاد هيفاء وهبي بطريقة مختلفة

حقيقة صورة هيفاء وإليسا

وتعود الصورة التي كشفت عنها هيفاء وهبي وجمعتها بإليسا من شهر أكتوبر الماضي إذ احتفلاتا الفناناتان بمناسبتين الأولى هي عيد ميلاد إليسا والثانية هي عرض مسلسل "أسود فاتح" لهيفاء وهبي.

النجوم يقدمون المعايدات لهيفاء وهبي في عيد ميلاها

حرص عدد من النجوم على تقديم المعايدات لهيفاء وهبي في عيد ميلادها، وكان أبرزهم الفنانة نوال الزغبي، والتي كتبت عبر حسابها بموقع التغريدات "تويتر": "كل عام وأنت بألف خير وصحة ونجاح ملكة جمال الكون هيفاء وهبي، عيد ميلاد سعيد".

كما وجهت الفنانة السورية شكران مرتجي تهنئة رقيقة لهيفاء من خلال حسابها بموقع "تويتر" كاتبة:"كل سنة وإنتي الأحلى والأذكى لما بيجتمعوا هالصفتين بتكون ال هيفا مابنقدر نكتب إسمك ع شط بس كتبناه بقلوبنا".

من ناحية آخرى تستعد هيفاء وهبي لتحضيرات ألبومها الغنائي الجديد خلال الفترة الحالية وتتعاون به مع الشاعر عمرو المصري في أغنيتين الأولى من ألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمرو الخضري، والثانية من ألحان سامر أبو طالب وتوزيع سليمان دميان.

وكانت آخر ألبومات هيفاء وهبي بعنوان "حوا" المكون من ١٠ أغانٍ منها: "قالوا سابني، جن الصبي، واحشني، حوا، ست البنات، في يوم من الأيام، مزيكا هادية، صباحو ورد، وهفضل".

من ناحية آخرى أطلقت إليسا بودكاست خاص بها في 10 فبراير الماضي عبر تطبيق "أنغامي".

وبهذا تكون اليسا أوّل فنّانة عربيّة تُطلق البودكاست مؤلف من مجموعة حلقات تشارك من خلالها قصصًا عن حياتها وتجاربها، عن ماضيها وحاضرها، إضافةً طبعًا إلى تفاصيل حول مسيرتها الفنّية.