هيو جاكمان يخضع لفحوصات سرطان الجلد ويكشف النتيجة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
هيو جاكمان يخضع لفحوصات سرطان الجلد ويكشف النتيجة

كشف الممثل الأسترالي هيو جاكمان عن اختبارات سرطان الجلد التي أجريت له مؤخراً وذلك بعد يومين من إعلان احتمالية عودة المرض إليه من جديد.

هيو جاكمان يكشف نتيجة فحص السرطان

وخضع هيو جاكمان لإجراء خزعتين لتشخيص الإصابة بسرطان الجلد وتحديداً سرطان الخلايا القاعدية والتي أعلن ان نتيجتهم جاءت سلبية أي أنه غير مصاب بالسرطان.

وشارك هيو جاكمان ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام كشف فيه عن تفاصيل النتيجة قائلاً: "نتيجة الخزعة جاءت سلبية!! شكراً لكم جميعاً على الحب.. أشعر به!".

وشكر هيو جاكمان وسائل الإعلام التي نشرت رسالة الوعي التي شارك بها جمهوره حول أهمية الكريم الواقي من الشمس قائلاً: "أشكر وسائل الإعلام على مساعدتهم في نقل هذه الرسالة المهمة جداً".

هيو جاكمان يخضع لفحوصات سرطان الجلد ويكشف النتيجة

وحذر مجدداً من التعرض لأشعة الشمس قائلاً: "أرجوكم تذكروا وضع الكريم الواقي من الشمس مع حماية عالية، بغض النظر عن الفصل"، أي أن الأمر لا يتعلق بالصيف فقط إذ على الجميع وضع كريم الحماية حتى في فصل الشتاء".

وشارك هيو جاكمان متابعيه فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وهو يضع ضمادة على أنفه وكشف عن مخاوفه من أن يكون مصاباً بسرطان الجلد.

وقال هيو جاكمان قائلاً: أريد أن تسمعوها مني فقط في حال رآني أحد في الشارع أو في مكان ما. لقد أجريت خزعتين للتو".

وتابع: "لقد ذهبت لطبيبتي ورأت أنه يمكن لهذه الأشياء الصغيرة (على أنفه) أن تكون وقد لا تكون سرطان الخلايا القاعدية، من وجهة نظرها.. هي لا تعرف".

رحلة هيو جاكمان مع الإصابة بالسرطان

وكان هيو جاكمان من قبل كشف من قبل أن هذا النوع هو الأقل خطورة بين سرطانات الجلد وشدد على أهمية الحماية من أشعة الشمس.

وخضع جاكمان لإزالة زائدة جلدية سرطانية من أنفه لأول مرة في 2013، ومنذ ذلك الحين خضع لست عمليات جراحية على الأقل، خاصة أنه أصيب مجدداً به في عام 2014.

وفي العام 2015، قال جاكمان : "سرطان الجلد شائع جداً في أستراليا، إلا أنّ وقع الكلمة على أذني كان صادماً عندما شُخّصت إصابتي به. لم أكن أستخدم الواقي الشمسي أبداً قبل ذلك".

وفي عام 2017 كشف هيو جاكمان عن خضوعه لمزيد من علاجات سرطان الجلد مشيراً إلى أنه يخضع لفحص البشرة كل 3 أشهر واستأصل ورماً سرطانياً من كتفه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار