زياد المسفر يخضع للتجميل ومقطع فيديو يكشف تغير ملامحه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
زياد المسفر يخضع للتجميل ومقطع فيديو يكشف تغير ملامحه

نشر زياد المسفر مقطع فيديو في أثناء خضوعه لعدد من تقنيات التجميل منها تقنية البوتكس، واستعرض عارض الأزياء السعودي ملامحه بعد التغيير.

وظهر زياد المسفر خلال خضوعه لجلسة خضع فيها لعدد من تقنيات التجميل منها تقنية البروفايلو والبوتكس والفيلر.، وأبرز مقطع الفيديو تغير ملامح عارض الأزياء السعودي والذي بدا بذقن مدببة منحت وجهه نحافة من أسفل.

زياد المسفر يخضع للتجميل

يحرص زياد المسفر دائماً على الخضوع لجلسات تنظيف البشرة كما يظهر في فيديوهات ينشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وهو يستعرض خطوات التنظيف وتجميل بشرته مقدماً نصائحه لمتابعيه للحصول على بشرة نضرة خالية من المشكلات.

وبينما لفتت نحافة زياد المسفر أنظار البعض، في إطلالاته الأخيرة، لفتت تفاصيل إطلالته آخرون، فاعتمد عارض الأزياء السعودي على الشعر المنسدل، وقبلها ظهر وهو يعد بشرته بترطيبها واستخدام كريمات الكولاجين وغيرها لنضارة البشرة.

تتباين ردود الأفعال حول إطلالات زياد المسفر دائماً وكذلك فيديوهاته، تحديدا تلك التي تعتمد على مقاطع ونصائح للبشرة وجمالها، فبينما يعتبر البعض أن عارض الأزياء السعودي يقدم نصائح قيمة يرى آخرون أنه يتعمد تقليد النساء لجذب عدد أكبر من المشاهدات خاصة في ظل إطلالاته التي يصفها البعض بنسائية وتعرضه لسيل من الانتقادات الحادة دائماً.

يذكر أن زياد المسفر يثير الجدل دائماً بمجموعة من الإطلالات التي وصفها البعض بنسائية، فظهر وهو يرتدي جمبسوت حمراء ومفتوحة في منطقة الصدر وارتدي معها شنطة صغيرة على شكل شفاه وجه، حيث قام بنشر الصور الخاصة  لآخر جلسة تصوير له.