أحمد فهمي يكشف حقيقة إصابته بالسرطان وتفاصيل خضوعه لجراحة جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
أحمد فهمي يكشف حقيقة إصابته بالسرطان وتفاصيل خضوعه لجراحة جديدة

خرج الفنان أحمد فهمي عن صمته للحديث عن وضعه الصحي، بكشفه أنه بصدد إجراء جراحة ثالثة في المريء بعد شهر رمضان، رغم خضوعه لنفس العملية في مصر وبلجيكا من قبل.


أحمد فهمي يكشف حقيقة إصابته بالسرطان

أضاف أحمد فهمي بأنه مازال يعاني من آلام في المريء، رغم خضوعه لعملتين سابقتين، إلا الفحوصات الطبية والأشعة أظهرت بأنه في حاجة لعملية جراحية ثالثة، بحسب موقع الوطن.

وتابع أحمد فهمي حديثه بأن طبيبه الفرنسي جاك ديفير، طلب منه التوقف عن استكمال تصوير مسلسل "رجالة البيت"، ولكنه أصر لأنه "شغل ناس" على حد وصفه.

أحمد فهمي يكشف حقيقة إصابته بالسرطان
ونفى أحمد فهمي تماماً إصابته بمرض السرطان، موضحاً أنه يعاني من مرض نادر اسمه "لاتن باتش"، وبسببه تفرز بعض الخلايا عصارة مضرة.

مسلسل رجالة البيت أحمد فهمي

من ناحية أخرى، يشارك أحمد فهمي في السباق الرمضاني 2020، من خلال المسلسل الكوميدي "رجالة البيت" الذي يشارك في بطولته الفنان أكرم حسني وويزو وبيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول.

مسلسل رجالة البيت
أحمد فهمي ومحمد رمضان

يذكر أن أحمد فهمي أنهى خلافه مع الفنان محمد رمضان، قبل الدخول في شهر رمضان الكريم، وذلك بعد أن دخلا في حرب غير مباشرة من خلال حساباتهما على انستقرام.

وكان أحمد فهمي صرح بأنه لن يعمل مع محمد رمضان، لأنهما من مدرستين فنيتين مختلفتين، وهنا حاول الأخير إحراجه بنشر فيديو قديم له يبدي ترحيبه فيه بالعمل معه، ومن ثم بدأت الحرب بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار