ألكسندر علوم يكشف أسباب وتصرفات رحمة رياض نتيجة غيرتها عليه

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
ألكسندر علوم يكشف أسباب وتصرفات رحمة رياض نتيجة غيرتها عليه

يبدو أن الحياة الرومانسية التي يظهر بها الثنائي رحمة رياض، وألكسندر علوم، تخفي خلفها ورطات كوميدية سببتها غيرة الفنانة رحمة رياض، على زوجها الفنان ومودل الإعلانات.

حيث حلت كل من الفنانة العراقية رحمة رياض، وزوجها الفنان والمودل ألكسندر علوم، ضيوفًا في برنامج ليالي رمضان الذي يقدمه كل من الإعلاميين خالد صقر وإلهام علي، ويعرض على شاشاة MBC الساعة 1:00 بتوقيت السعودية.

ألكسندر علوم يتحدث عن غيرة رحمة رياض:

كشف الممثل العراقي ألكسندر علوم، عن مواقف تسببت فيها غيرة زوجته الفنانة العراقية رحمة رياض الكبيرة عليه، بالكثير من الورطات، وذلك على خلفية مشاهده الرومانسية في أعماله التمثيلية وردة فعلها بعد رؤيتها.

حيث قال ألكسندر علوم، في سؤاله خلال الحلقة عن مواقف تسببت فيها غيرة رحمة رياض لورطة له أو مشكلة، إن غيرة رحمة عليه كبيرة فعندما ترى مشهداً رومانسياً تقول له إن هذه المشاعر حقيقية وتقوم بشد شعره أو ضربه على يده.

وأكد ألكسندر أنه يحاول تهدأتها لا استفزازها أكثر لكنه أشار إلى أن هذه الأمور تجعله يشعر بالفرح من ناحية أخرى وتخلق روحًا في العلاقة.

هكذا تقضي رحمة رياض وألكسندر علوم رمضان:

وتحدث النجمان العراقيان عن كيفية قضاء شهر رمضان المبارك، حيث تحدث ألكسندر علوم عن أنه لا فرق بين قضاء رمضان في الولايات المتحدة الأمريكية عن الدول العربية، فهو يحافظ على الطقوس والعبادات أينما كان. 

وقال "لما رمضان يخلص أحس واحد من عائلتي راح.. أحبه جدًا ولا فرق رمضان في أمريكا عن أي بلد عربي.. لا فرق هي مجرد إرادة.. أروح للجيم ساعة قبل الفطور، أو أروح هايكنج أصعد الجبل. 

بينما ردت رحمة رياض ضاحكة على السؤال "أنا قبل الفطور إغماء.. يصحوني على المغرب قومي".

وقالت رحمة رياض إنها أمضت رمضان الماضي في لبنان، ووالعام الذي سبقه لم تشعر به بسبب كورونا، وهذه السنة أحسها أكثر حميمية.

رحمة رياض تثير الجدل بغيرتها على ألكسندر علوم:

وما أن انتشرت هذه التصريحات التي أدلى بها الفنان والمودل العراقي ألكسندر علوم عن زوجته رحمة رياض، حتى اعتلى اسما الثنائي في الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث "غوغل"، وكذلك وسم وترند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن جانبها، نشرت النجمة العراقية رحمة رياض، مجموعة صور لها مع زوجها ألكسندر علوم، وكل من الإعلاميين خالد صقر وإلهام علي.

وعلقت رحمة رياض على الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بكتابة: "تونسنا وياكم بهالليلة الحلوه في #ليالي_رمضان.. والأجواء كلش تخبل ويا إلهام وخالد المبدعين.. إنتو خبرونا شلون جانت الحلقة".

رومانسية رحمة رياض وألكسندر علوم:

وردًا على سؤال من هو الأكثر رومانسية بينكما، ردت رحمة رياض "اتنيناتنا.. لكن بالتعبير هو ألكسندر أشطر.. الرجال شاطرين بالتعبير والكلام"، ليرد ألكسندر علوم بقوله "وبالفعل أيضًا".

وعن أقرب أغنية لأكسندر علوم لزوجته رحمة رياض، قال "أغنية كوكب لأن لها قصة وحالة خاصة وكانت في توقيت العرس".

يشار إلى أن قصة حب رحمة رياض وألكسندر علوم بدأت عن طريق شقيقتها الإعلامية نعمة رياض، حيث سبق أن تحدثت رحمة رياض عن الطريقة التي تعرفت بها على زوجها ​ألكسندر علوم، موضحة أنها  تعرفت على عارض الأزياء والممثل الشهير عن طريقة شقيقتها الإعلامية نعمة رياض، حيث كانت تجمعهما علاقة صداقة.

ثم تطورت الصداقة بينهما من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ حديثهما بعد ذلك عبر الهاتف والفيديو لمدة 9 أشهر، إلى أن إتخذا قرار اللقاء وجهًا لوجه.

كما أشارت رحمة رياض إلى التحديات التي عاشها الثنائي بسبب المسافات المتباعدة، حيث قالت الفنانة العراقية إنهما عانيا كثيراً لإنجاح هذه العلاقة، إذ إن المسافة بينهما بعيدة،  حيث كان يعيش ألكسندر علوم في أميركا بينما هي تعيش في العراق.

وبعدها بفترة أعلنت رحمة رياض خطوبتها إلى الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم في مايو/أيار الماضي 2021، بأن نشرت عبر صفحتها في موقع "إنستغرام"، صورة لها مع خطيبها، وكتبت "باركولي".

يشار إلى أن الفنان ألكسندر علوم ينحدر ألكسندر علوم من أصول أمريكية عراقية، وكان يعمل ألكسندر علوم قبل الفن، كعارض أزياء وموديل إعلانات لمجموعة من أهم الماركات ودور الأزياء العالمية حيث درس المسرح بالولايات المتحدة الأمريكية، كما شارك في عدد من ورش ومدارس التمثيل الخاصة قبل مجيئة على الوطن العربي وتتبع حلمه.

ثم قرر ألكسندر علوم الاستقرار بلبنان لمتابعة عروض العمل الفنية، ويستقر الثنائي حاليًا بين لبنان والسعودية والعراق.