أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة عبلة كامل بالسرطان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة عبلة كامل بالسرطان

رد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، على أنباء إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان خاصة مع اختفائها عن الوسط الفني وعدم ظهورها في أي من وسائل الإعلام.

أشرف زكي يكشف حقيقة إصابة عبلة كامل بالسرطان

وأكد أشرف زكي في تصريحات لبرنامج VIP، أن عبلة كامل بصحة جيدة ويتواصل معها دائماً قائلاً: "أعوذ بالله مفيش الكلام ده.. عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من أخوات".

ولفت أشرف زكي أن هناك محاولات تمت بالفعل من أجل تكريم عبلة كامل  لكنها رفضت، قائلاً: "عبلة كامل قررت الابتعاد عن الفن، مشيرا إلى أنه تواصل معها وقت مهرجان الدراما، وكذلك الممثل يحيى الفخراني حاول معها من أجل المشاركة فيه، لكنها رفضت الظهور والتكريم".

وعلق أشرف زكي قائلاً: "لو تعبانة أكيد كانت قالت لي، وقلت لها ترجع عشان خاطري.. قالت لي مش حابة وخاطرك على عيني".

أشرف زكي يعلق على اختفاء عبلة كامل

وتابع: "هي اتخذت قرارها، وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، وقد تعود بعد فترة، لكن ليس لدينا ما نخفيه".

وأشار إلى أن عبلة كامل قررت من قبل عدم استكمال تصوير مسلسل، وروى تفاصيل ما حدث قائلاً: "مرة كانت واخدة قرار أنها مش هتكمل مسلسل، وروحت لها الكواليس في مدينة الإنتاج الإعلامي، وقلت لها القرار ده ممكن يضرك، قالت لي (إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا).

ورداً على أن قرار عبلة كامل بالابتعاد عن الفن تأثراً بوفاة الفنان محمود الجندي طليقها، نفى أشرف زكي هذا الأمر مؤكداً أن الفنانة المصرية كان لديها قناعات من قبل في هذا الأمر.

وأنهى أشرف زكي حديثه قائلاً: "غير حقيقي.. ولكن هي لديها قناعات في حياتها أو ظروف خاصة بعائلتها، لذلك قررت الابتعاد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار