وائل جسار يرد على جدل تصريحات أحمد سعد حول أغنية غريبة الناس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو 2023
وائل جسار يرد على جدل تصريحات أحمد سعد حول أغنية غريبة الناس

علق الفنان اللبناني وائل جسار على تصريحات الفنان أحمد سعد التي أثارت جدلاً حول غنائه لأغنية غريبة الناس بطريقة أحسن من الأصلية التي طرحت قبل 14 عاماً.

وائل جسار يعلق على تصريحات أحمد سعد

وقال وائل جسار في بيان له تعليقاً على الأمر أنه يحب أحمد سعد للغاية واصفاً إياه بالصديق والأخ، معبراً عن عدم انزعاجه من التصريحات التي أطلقها الأخير.

وتابع البيان: أنا أحب أحمد سعد كثيرًا، وهو بمثابة أخي وصديقي.. فإذا أغنية غريبة الناس أفضل مني.. فهذا شيء يفرحني، وأنا أدعمه، وأؤازره، وأتمنى من الله أن يوفقه أكثر وأكثر".

وجاءت تصريحات أحمد سعد الأسبوع الماضي لتثير حالة من الجدل حول أشهر أغنيات الفنان وائل جسار وهي غريبة الناس التي طرحها في عام 2009، مؤكداً أنه إذا قام بغنائها سيؤديها أفضل منه.

جدل حول أغنية غريبة الناس

وتسببت تصريحات أحمد سعد في غضب محبي وائل جسار وتباينت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي حول إذا كان أحمد سعد يستطيع تقديمها بصورة أفضل، أم أن وائل جسار قام بغناها بصورة جيدة بالفعل لتحقيقها النجاح الذي استمر طوال هذه السنوات.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب قد أثارت جدلاً قبل فترة حول أغنية غريبة الناس بعد أن عبرت عن ندمها لعدم غناء الأغنية بعد أن كشفت أن الأغنية كانت مصنوعة لها في الأساس لكنها كانت في مرحلة الحمل وقتها وابتعدت عن الساحة وفوجئت بأنها ذهبت لمطرب لبناني.

ولم يبد وائل جسار انزعاجه من هذه التصريحات مؤكداً أنه يحب عفوية شيرين عبد الوهاب في الحديث متمنياً لها النجاح.

أغنية غريبة الناس طرحها وائل جسار في عام 2008 ضمن ألبوم توعدني ليه، خلالها مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن وليد سعد، فيما تولى مهمة إخراجها فادي حداد، إذ تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في لبنان على مدار يومين.

وطرح وائل جسار مؤخرا أغنية "في حد بيحبني" على قناته عبر YouTube، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وجيتار مصطفى أصلان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار