والد أنغام يعلق على حديثها عن طفولتها القاسية: هتفضل بنتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
والد أنغام يعلق على حديثها عن طفولتها القاسية: هتفضل بنتي

علق الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام على تصريحاتها حول طفولتها القاسية التي عاشتها وتعرض والدتها للضرب والتعنيف متحدثاً عن منحها لقب صوت مصر.

والد أنغام يعلق على تصريحاتها

وأوضح والد أنغام في تصريحات لموقع القاهرة 24 المحلي أن مشاكلها الأسرية ليست مثار اهتمام الجمهور، مؤكداً أن علاقتهما أكبر من الخلافات التي وقعت بينهما.

وأضاف أن ابنته عانت خلال حياتها على المستوى المهني والشخصي لذا فهي تستحق لقب صوت مصر، قائلاً: "أنغام تستحق لقب صوت مصر من كل جانب.. وتعبت كتير في حياتها".

وحول تصريحات أنغام عن أزماتها مع والدها وتعرض والدتها للتعنيف منه وعدم قدرتها على تخطي ما حدث أثناء طفولتها، علق قائلاً: "أنغام بنتي في الأول والآخر رغم أي خلافات.. ومشاكلنا الأسرية لا تهم الجمهور".

ونفى الموسيقار محمد علي سليمان اعتزاله مبرراً غيابه عن الوسط الفني طوال الفترة الماضية بأن نمط الموسيقى لم يعد يناسبه قائلاً: "لم ولن أعتزل، وإنما ابتعدت، فحالياً، لم يعد هناك موسيقى في مصر، إن النمط الموسيقي الموجود لا يناسبني نهائياً ولا مستقبل له كما أنه مؤذٍّ".

أنغام تكشف تفاصيل قاسية من طفولتها

وكانت الفنانة أنغام قد كشفت عن تفاصيل صادمة من حياتها الأسرية خلال مرحلة الطفولة خلال لقاء لها في برنامج ABtalk الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش.

وأوضحت أنها كانت متعلقة بوالدها بشكل هستيري لحين تعرض والدتها للضرب والتعنيف، وهو ما أثر عليها، قائلة: "عمري ما أنسى أول مرة أبويا مد إيده على أمي، وأنا كنت بحب أبويا في طفولتي بشكل هستيري، هما في اليوم ده معرفوش يداروا، لزقت نفسي في الحيطة وهو كان جاي يسلم عليا قلتله لأ متسلمش عليا، زعلت جدًا عشان أمي واتاخدت منه وشوفته شخص تاني.

وأضافت: "عشت طفولة غير سعيدة بسبب هذه المواقف، أبويا وأمي تزوجوا صغيرين، وجزء من المعاناة في رأيي أنك تجيب طفل لأطفال"، معتبرة أن ضعف والدها كان سبب في استمرار تلك الأفعال: "لما ترضخ للشخص اللي مستضعفك، أنت بتضخموا هو أكتر من طبيعته ويصدق نفسه".

وتحدثت عن فشل زيجاتها، مشيرة إلى أنها تعاملت بطبيعتها مع شركائها وهو ما انعكس بالسلب عليها وتعرضت للخيانة: "فشلت زيجاتي عشان كان لازم أترك الشخص منبهر من بعيد لبعيد، فتكررت معي نفس المعاملة بأشكال وشخصيات مختلفة، واللي هي أنه كل واحد منهم أخذ يبحث عن رجولته مع نساء أخريات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار