بين أنغام وشيرين: محمد عبده يختار صوت مصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
بين أنغام وشيرين: محمد عبده يختار صوت مصر

بعد الجدل الذي دار خلال الفترة الأخيرة، والخلاف الذي اشتعل بين جمهوري النجمتين أنغام وشيرين عبر السوشيال ميديا حول لقب صوت مصر، وأي المطربتين أحق به، حسم الفنان محمد عبده الجدل الدائر حول هذه القصة.

محمد عبده يختار أنغام

رجح محمد عبده كفة أنغام على شيرين، حيث أكد أن أنغام مطربة بينما وصف شيرين بأنها مغنية، كما أكد اختلاف موهبة أنغام وأصالة عن جميع المطربات على الساحة، لقدرتهما الاستثنائية على غناء الطرب الأصيل.

وقال محمد عبده في تصريحات للإعلامية سارة دندراوي ببرنامج تفاعلكم: "أنغام مطربة ومن أسرة مطربة ووالدها محمد سليمان موسيقي عريق وهي نفسها لديها صوت كاريزمي وطربي، وتؤدي الأغنية الكلاسيكية الجميلة، شيرين تغني لكن أنغام مطربة".

شاهدوا محمد عبده يختار صوت مصر

وأضاف محمد عبده أن شيرين ضمن فئة المطربات اللاتي يمتعن الجمهور بأغاني جميلة ولكنها ليست مطربة مثل أنغام وأصالة.

صوت مصر

كانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت جدلا كبيرا بعد تصريحاتها في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، حيث أشارت إلى أنها هي صوت مصر الوحيد، لتثير هجوم جمهور أنغام ضدها.

وكان الإعلامي هشام الهويش قد رحب بشيرين قائلا: "أهلا بصوت مصر يا مرحبا بكِ، هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟.. جاوبيني بنعم أم لا؟" لتجيب شيرين "نعم، ونص"، ليكمل الإعلامي: "الله أكبر.. يا سلام على الثقة بالنفس".

من ناحية أخرى كانت أنغام قد أحيت حفلا غنائيا بالمملكة العربية السعودية، تحت عنوان ليلة صوت مصر، والتي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار