أنغام تكشف الكثير عن حياتها الشخصية وأسباب فشل زيجاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
أنغام تكشف الكثير عن حياتها الشخصية وأسباب فشل زيجاتها

كشفت الفنانة المصرية أنغام عن الكثير من أسرار حياتها، والتي لم يسبق لها كشفها لوسائل الإعلام، حيث تحدثت أنغام لأول مرة عن زيجاتها وطفولتها وشهرتها وصولاً إلى صوت مصر.

أنغام تكشف أسرار حياتها الشخصية

حلت النجمة أنغام في إحدى حلقات برنامج" ABtalks"، والذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، حيث كشفت الستار عن طفولتها عن أبرز ذكرياتها وأهم لحظات واصعب اللحظات التي مرت بها، استمر اللقاء ساعتين كاملين.

حيث تحدثت عن طفولتها والتي كانت قاسية في نظرها، حيث تذكرت مواقف كانت هي الأصعب في طفولتها، قائلة عنها: "عمري ما أنسى أول مرة أبويا مد إيده على أمي، كنت بحب أبويا في طفولتي بشكل هستيري، وفاكره إني لزقت في الحيط ورفضت أسلم عليه وهو خارج، وزعلت أوي على أمي".

وأكملت حديثها قائلة: "حياتي في البيت وأنا صغيرة مكنتش عايشة في أسرة سعيدة وأنا طفلة وكانوا بيتعاملوا معايا على إني كائن فاهم، فكنت بشيل بدري حاجات مش عايزة أشيلها وأمي وأبويا اتجوزوا صغيرين فجزء من المعاناة في رأيي إني جئت طفل لأطفال".

وتابعت: "أمي كانت طفلة من جواها طفلة على الحياة ولم تختر الزيجة، أمي تجوزت في عمر الـ20 عاما، وعقلها مكنش لسه اكتمل لحمل المسؤولية، وذوقها في اختيار زوجها مكنش اكتمل، عملوا أسرة في سن صغير وهما مش فاهمين حاجة، فأنا جئت كطفل غلبان في وسط الاتنين اللي مش فاهمين حاجة ومش عارفين هما عايزين إيه ودي كانت مشكلة كبيرة".

أنغام تكشف الكثير عن حياتها الشخصية وأسباب فشل زيجاتها

أنغام تكشف طبيعية خلافتها مع والدها ووالدتها

وأكملت أنغام حديثها عن علاقتها بأخواتها في سنواتها الأولى بالمنزل قائلة: "قعدت 9 سنين الطفلة الوحيدة في الأسرة قبل خالد أخويا، فأخدت الـ9 العجاف الصعبين أوي وكنت حقل تجارب بالنسبة لهم، ولكن كان جدي وأعمامي بيدلعوني جدا، أنا استوعبت أمور وأنا صغيرة أنا مكنتش عايزة أستوعبها بس هو ده كان الوضع أبويا وأمي مكنوش سعداء مع بعض وأمي كانت مقهورة ومش سعيدة ومش عايشة سنها ومش محبوبة كفاية من أبويا ومكنش حنون ولا عطوف عليها".

وأكملت عن علاقتها بوالديها: "هذا الجواز انعكس عليا وأي عصبية بتطلع وغضب ولوم كان بيطلع عليا وأنا طفلة، كنت زي الكورة في البيت كل اللي زعلان من التاني يشوطني في البيت، الهروب من الوضع ده كان ساعات النوم القليلة وفترة الدراسة في معهد الموسيقى، طفولتي الحقيقية شوفتها في الكونسرفتوار مش في البيت".

أصعب لحظات حياتها كانت يوم وفاة غنوة أختها بالرغم من أن علاقتهم لم تكن بخير إلا أنها شعرت بالصدمة حيث قالت "عمري ما كنت سبب إن غنوة تزعل مني أو يكون بيننا مشكلة.. هي معرفتش تعذرني وقسوا قلبها".

أنغام تتحدث عن علاقتها السابقة

وعن زيجاتها المختلفة تحدثت أنغام أنها لم تنجح أي من علاقتها السابقة، وذلك بسبب أنها لم تشبع من حنان والدها، حيث قالت أن الفتاة التي لا تشبع من حنان واهتمام والدها، تبحث عنه في الرجال الآخرين، فهذا دائما ما يعرضها للكثير من الاختيارات الخاطئة.

حيث تحدثت قائلة: "العلاقة بين فردين هم اثنان وليس واحد، أحدهم منبهر بالآخر، ثم يكتشف أنه إنسان عادي، ويبدأ يعاملني بطريقة لا أستحقها".

وأكملت حديثها: "عندما أشعر أن زوجي يعاملني بطريقة لا أستحقها، أكتشف أني كنت غلط عندما أتعامل بطبيعتي وليس كنجمة، فشلت في زيجاتي السابقة، وتكررت معي نفس الطريقة بأشكال وشخصيات مختلفة، أن يرى رجولته مع نساء أخريات".

واختتمت كلامها عن علاقتها السابقة قائلة: "لم أدّعِ شخصا غيري كنت أنا في كل زيجاتي، وقدمت كل ما أستطيع، لكنهم ادّعوا شخصيات مختلفة عن اللي بدأنا فيه، وأنجذب دائمًا للرجال الخطأ وتعلمت من أخطائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار