والد الراحلة دانة القحطاني يصاب بصعقة كهربائية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
والد الراحلة دانة القحطاني يصاب بصعقة كهربائية

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً مفاجئاً، وحزيناً يخص مشعل القحطاني، والد الطفلة السعودية، مشهورة سناب شات الراحلة دانة القحطاني.

والد دانة القحطاني يتعرض لحادث صعق بالكهرباء

وتعرض والد دانة القحطاني، لصدمة كهربائية كادت تودي بحياته، غير أنه نجا منها بأعجوبة، بحسب ما وصفه من شعوره بالموت ثم العودة للحياة من جديد.

وكتب مشعل القحطاني في رسالة لابنته، نشرتها عبر تطبيق سناب شات الخاص بها قائلاً: "صعقني الكهرب في المشروع اليوم، وقف قلبي ثم اشتغل مرة ثانية، مت ثم حييت مرة ثانية، يا رب أحسن خاتمتي وأصلح ذريتي، واجمعني ببنتي ووالدي".

لتعلق ابنته قائلة: "فتحت رسائل الواتس واتفاجئت بكلامه، جعلها بروحي وجعل يومي قبل يومه".

والد الراحلة دانة القحطاني يصاب بصعقة كهربائية

مشعل القحطاني يصف شعوره بعد حادث الصعق

ووصف مشعل القحطاني شعوره بالامتنان والحمد، للنجاة من الموت بهذه الصورة، وغرّد معلناً الخبر عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وكتب القحطاني: "الحمد لله على أقدار الله صعقني الكهرباء بعد صلاة العصر مباشرة واقف أتابع أشغالي حاط يد على الشنكو ويد على تانكي الماء والغطاس شغال وفجأة إلا مثل الصاعقة تنفضني مدري الكهرباء من الشنكو الحديد او التانكي فقدت الوعي لمدة من الوقت ثم عادت لي الحياة بفضل خالقها والحمد لله على أقداره".

والد الراحلة دانة القحطاني يصاب بصعقة كهربائية

الجمهور يؤازر والد دانة القحطاني

تلقى عبد الله القحطاني رسائل الدعم والمؤازرة من الجمهور، بعد تغريدته التي أعلن فيها تعرضه للصعق الكهربي.

وكتب البعض محذراً: "يا أخي امشي على الازفلت الطريق بدون حذاء لأن الأرض سبحان تمتص الشحنات الكهربائية والطاقة السلبية بعد إرادة الله وكذا اذهب لبر وادفن رجولك في تربة نظيفة لأن الأرض سبحان الله تمتص الشحنات الكهربائية والطاقة السلبية بعد إرادة الله".

"الحمد لله بسيطة إن شاء الله عندنا بنت من العائلة صغيره نفظها الكهرب لين ما قالت ربي الله وأبشرك الحين مر عليها خمس سنوات عايشه وطيبه وفي حال زين لكن خذ حذرك المرات القادمه الله يبعد عنا وعنك الشر".

وفاة دانة القحطاني

جدير بالذكر أنه ساد الحزن على السعوديين في الذكرى السنوية لوفاة الطفلة دانه القحطاني نجمة سناب شات، التي اشتهرت بمقاطعها الطريفة مع شقيقتيها غناتي ودنى.

وتصدر وسم وفاة دانه القحطاني تريند تويتر السعودية، مع حلول الذكرى السنوية لرحيل دانه القحطاني، لتنهال التعليقات التي تدعو لها بالرحمة والصبر والسلوان لعائلتها، كما حرص الكثيرون على تداول صور ومقاطع طريفة للراحلة منها آخر فيديو سجل لها.

كما حرص والد دانه القحطاني على نعي ابنته في ذكراها السنوية فكتب عبر حسابه على تويتر: "٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ انتقلت بنتي دانه الى رحمة الله تعالى في عمر ٩ سنوات أسأل الله أن يتقبلها بعفوه وكرمه ولطفه ورحمته وانا لله وانا اليه راجعون اللهم اجعلها في كفالة نبينا إبراهيم يارب واجعلها طيراً من طيور الجنة ( اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها".


وكان خبر وفاة دانه القحطاني تم الإعلان عنه من خلال حساب شقيقتها على تويتر جاء فيه: "بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 / 9 / 1440 هـ أصيبت أختي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وانا لله وانا اليه راجعون. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار".

السعوديون ينعون دانه القحطاني

وتفاعل السعوديون مع ذكرى وفاة دانه القحطاني من خلال كتابة التغريدات المؤثرة، التي تتذكر مقاطع الطفلة المبهجة التي رحلت في عامها التاسع بشكل مفاجئ دون مقدمات.

السعوديون ينعون دانة القحطاني

كما تداول رواد تويتر آخر فيديو لدانه القحطاني الذي صور من داخل سيارة والدها، حيث تردد وقتها أنها كانت في رحلة تسوق معه لمدة ساعتين قبل أن تنقل إلى المستشفى بعد شعورها بالتعب وتلفظ أنفاسها الأخيرة هناك.

ذكرى وفاة دانة القحطاني
دانه القحطاني وأخواتها

يذكر أن دانه القحطاني رحلت عن عالمنا في سن التاسعة، ليسبب خبر وفاتها صدمة في السعودية، فالصغيرة كانت تتمتع بمحبة كبيرة من متابعيها الذين كانوا يحرصون على مشاهدة مقاطعها الطريفة مع شقيقتيها غناتي ودنى، وعلى إثره حققن شهرة كبيرة عبر سناب شات بفيديوهات تكشف يومياتهن الأسرية وأخرى تجمعهن مع والدهن مشعل القحطاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار