محمد الحلو يصاب بأزمة صحية ونجله يطلب الدعاء له

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 19 مارس 2023
محمد الحلو يصاب بأزمة صحية ونجله يطلب الدعاء له

يعاني الفنان والمطرب المصري محمد حلو من أزمة صحية دخل على إثرها المستشفى، وكان الفنان قد أجرى في وقت سابق عملية جراحية بعد تعرضه لانسداد في الشرايين، وذلك قبل أشهر قليلة من عودة أزمته الصحية.

مرض محمد الحلو

كشف نجل الفنان محمد الحلو عن حالة والده الصحية في منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وطلب فيه من الجمهور المحب لوالده أن يدعو له بالشفاء.

ونشر نجل الفنان صورة لوالده على حسابه، معلقاً عليها: "ربنا يشفيك يا حبيبي ويعافيك… وزي ما ربنا كرمك في العملية اللي فاتت… هيكرمك في العملية دي".

وكشف حمادة الحلو عن الحالة الصحية للفنان، قائلاً إنه يحتاج لعملية جراحية جديدة، مشيراً إلى أن الفنان أجرى عملية قسطرة لعلاج انسداد الشرايين في القدم اليسرى، لكنه يحتاج هذه المرة عملية أخرى بعد معاودة الآلام من جديد، فقد اكتشف الأطباء الأمر بعد إجراء الفحوصات الطبية.

وكتب حمادة الحلو رسالة دعم لوالده محمد الحلو قال فيها: "أنت أطيب قلب وأكرم إنسان في الدنيا... وربك كبير يا حبيبي"، وناشد المتابعين :"فضلاً وليس أمراً… الرجاء الدعاء لأبي".

وتلقى منشور الحلو رسائل دعم وتفاعل كبير من قبل المتابعين الذين دعوا الله أن يشفي الفنان المحبوب وأن يتجاوز أزمته الصحية سريعاً خلال تلك الأيام المباركة.

عودة محمد الحلو للغناء

أعلن محمد الحلو في الفترة الماضية تقديمه أغنية تتر مسلسل "ضرب نار"، الذي تتصدر بطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ما أسعد الجمهور بعودته إلى الغناء.

وشارك الحلو في أغنية تتر المسلسل الفنانة حنان ماضي، لتكون المرة الثانية التي يلتقيان فيها بعد تقديم الثنائي تتر مسلسل "الوسية"، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقتها في عام 1990.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار