سعود القحطاني يصاب بالفزع في بث مباشر بسبب خادمته الهاربة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023 آخر تحديث: الخميس، 16 فبراير 2023
سعود القحطاني يصاب بالفزع في بث مباشر بسبب خادمته الهاربة

كشف مشهور مواقع التواصل الاجتماعي سعود القحطاني، عن تعرض منزله للسرقة وكشف عن هوية الجاني حيث قال إنه خادمته التي تدعى "حليمة" هي التي سرقته حيث تركت المنزل وهربت بعد فعلتها.

خادمة سعود القحطاني تفاجئه 

وفي بث مباشر، فاجأت الخادمة حليمة، سعود القحطاني عندما ظهرت في البث المباشر الذي كان فيه سعود القحطاني برفقة أصدقائه وبدا سعود منصدم بعد رؤيتها وقال لها وهو يصرخ: "حليمة .. ذهب أمي".

وبعدها نشر سعود القحطاني مقطع فيديو آخر كشف فيه تفاصيل أكثر عن حادث السرقة الذي تعرض له ونشره على حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وقال فيه:" أنا سعود القحطاني يصير معي كذا، مستحيل مستحيل، لن أتركها، لفيت تقريبا 24 ساعة، مستحيل يصير معي كذا شخصيا، مش ممكن”.

وأكد سعود القحطاني في حديثه أنه لجأ للشركة كي يثبت السرقة وأنها اول مرة يدخل الاقسام لكنه أكد بأنه لن يترك حقه وقال: "يرضيك يا حليمة، طرفتيني للدبابات “، وتابع:” أنا تخليني أدخل الأقسام، أنا سعود القحطاني اللي أسرتنا وعائلتنا ما دخلت الأقسام، أنا دخلت الأقسام وأدور على مكتب كذا وكذا، مش ممكن أسكت”.

وتوعد القحطاني خلال حديثه الخادمة التي سرقته حيث قال" هديتي حيلي، حسبي الله ونعم الوكيل.. أسمعي، جاري البحث، والله ما أخليك، أنا وراك وراك لين ألقاك، مستحيل أخليك”.

سرقة سعود القحطاني

وفي وقت سابق، كشف سعود خلال مقطع الفيديو أوضح أن ما تمت سرقته أشياء ليست بسيطة حيث قامت الخادمة بسرقة ساعة رولكس تعود لسعود بالإضافة إلى سرقة ذهب والدته، وأكد أنه بحث عنها في كل مكان ولم يجد أي أثر لها.

حيث قال:” البارحة أوجعني رأسي، أول ما جيت البيت تعبان، زي أي شخص يدخل بيته، ودخلت في كرسي المساج".

واختتم حديثه قائلاً :” قلت حليمة قالت ” يس بابا”، قلت حليمة “أعطيني جوالاتي، وما أدري إلا الحرمة حطت الأغراض كلها في كيس زبالة، وحطتها عند الزبالة برا”، واختتم:” كنت أنادي” يا حليمة يا حليمة.. ما قالت يس بابا”.

واختتم القحطاني حديثه متوعدا إياها وقال: “خليني بس أشوفها، الأشياء اللي أخذتها مو أشياء بسيطة”.

وأشار أنه بحث عنها في الحواري ولم يجد أي شئ وطلب من المتابعين أن يتواصلوا معه في حال رؤيتها في أي مكان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار