والدة ميدو عادل تدافع عن ابنها وتهاجم لقاء سويدان

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
والدة ميدو عادل تدافع عن ابنها وتهاجم لقاء سويدان

شنت الفنانة سمر عبد الوهاب، والدة الفنان المصري ميدو عادل، هجومًا حادًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، على الفنانة لقاء سويدان، بعد صفعها نجلها على خشبة المسرح.

والدة ميدو عادل توضح ما حدث

نشرت سمر مقطع مُصوّر، عبر حسابها على فيسبوك، توضح من خلاله حقيقة ما حدث وواقعة صفع ميدو على وجهه من لقاء سويدان. كان الفيديو الذي شاركته والدة ميدو عادل، يحمل عنوان: "سليطة اللسان"، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "شير؛ لمعرفة الحق".

والدة ميدو عادل تدافع عن ابنها وتهاجم لقاء سويدان

خلال الفيديو، ظهر مجموعة من أطفال مؤسسة أولادنا لفنون ذوي الهمم وأولياء أمورهم، الذين حضروا العرض، بعد توجيه الفنان ميدو عادل دعوة لهم.

قال أولياء الأمور خلال مقطع الفيديو، إنه في المشهد الأخير من المسرحية نزل ميدو عادل للأطفال من ذوي الهمم، لأنه يعرفهم من خلال مؤسسة أولادنا، واصطحبهم للصعود إلى خشبة المسرح، لكنهم فوجئوا بنفور لقاء سويدان من الأطفال ورفضها لهم. أضافوا أنه بعد نشوب المشاجرة أسدل الستار سريعًا، وفوجئوا بصفعة لقاء سويدان لميدو عادل، وتعديها عليه بألفاظ غير لائقة.

شجار لقاء سويدان وميدو عادل

كانت مشادة كلامية قد نشبت بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل، في ختام عرض مسرحية سيد درويش، بالعاصمة المصرية، القاهرة. وجاء ذلك بعدما وجهت سويدان اتهامًا لعادل بسبها والسخرية منها، مما دفعها لصفعه أمام أبطال العرض المسرحي بعد إسدال الستار.

من ناحيته، علّق السيد إبراهيم، مؤلف مسرحية "سيد درويش"، على الواقعة، موضحًا أن سويدان نفذت نيتها "المبيتة" بصفع ميدو عادل. كتب مؤلف المسرحية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلًا: "جليلة، وهي الشخصية التي كانت تقوم بأدائها لقاء سويدان على خشبة المسرح، قالت لي في الليلة السابقة وكان معي الفنان ياسين الضو إنها ستغلق عرض سيد درويش".

وأضاف: "لم أتوقع أن تنفذ نيتها المبيتة وتفعلها في الليلة الأخيرة وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود 4 سنوات ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور، وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم".  وتابع قائلًا: "رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احترامًا لفنه وجمهوره والعمل الذي أحبه، ثم اتضح أن هذه هي عادتها في كل العروض التي اشتغلتها وأشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون".

من جهتها، علقت لقاء سويدان، على واقعة صفعها لميدو عادل، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك،، قائلة: "صباح الخير، أنا مش حاتكلم في مشكلة أمام الشؤون القانونية من يوم ٢ سبتمبر وكذا أمام النيابة الإدارية، ومش هرد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون".

والدة ميدو عادل تدافع عن ابنها وتهاجم لقاء سويدان

وأضافت قائلة: "وماتدخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي، شكرًا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار