أول رد من ميدو عادل على صفعة لقاء سويدان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
أول رد من ميدو عادل على صفعة لقاء سويدان

خرج الفنان المصري ميدو عادل عن صمته، بعد يومين من الجدل حول واقعة صفع الفنانة لقاء سويدان له في كواليس مسرحية سيد درويش التي تم تقديمها على مدار 4 سنوات، بين القاهرة والإسكندرية، والتي انتهت بمشكلة بينهما وصلت للشؤون القانونية.

رد ميدو عادل

ورد ميدو عادل على صفعة لقاء سويدان له، متصدرا الترند بتفاصيل الأزمة المشتعلة بينهما، منوها عن تعرضه للاستفزاز طوال مدة عرض المسرحية بشهادة الشهود.

وقال ميدو عادل في تصريحات مصورة: "المرة دي كل الناس اللي كانوا موجودين حواليا هما شهود العيان اللي كانوا بيقولوا لي هي هتموت وتستفزك، وكل يوم لمدة 30 ليلة سواء في إسكندرية أو القاهرة، كانت بتحاول تخلق مشكلة، وهما يقولولي أهدى وسبحان الله ربنا كان مهديني عليها".

أضاف ميدو عادل عن صفعة لقاء سويدان: "لما عملت الحركة دي كنت هاكلها علقة موت بس الناس مسكوني وقالولي ربنا بيحبك أن أنت سكت عشان ما توقعش نفسك في الغلط وتعرف تجيب حقك وحق ناس كتير أوي بقوا وراك".

أول رد من ميدو عادل على صفعة لقاء سويدان

أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان

كانت الأقاويل قد ترددت حول مشادات كلامية متعددة قامت بين لقاء سويدان وميدو عادل طوال مدة عرض المسرحية، كما ترددت الأنباء حول سخرية ميدو من لقاء وتبادل السب والإهانات بينهما أثناء عمل البروفات الخاصة بالمسرحية في الإسكندرية.

وعلقت لقاء سويدان على الأزمة مؤكدة أنها أصبحت أمام الشؤون القانونية وكتبت عبر فيسبوك: "صباح الخير أنا مش حتكلم في مشكلة أمام الشؤون القانونية من يوم 2 سبتمبر، وكذلك أمام الرقابة الإدارية، ومش هرد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون".

كما ظهرت في فيديو لايف عبر حسابها على إنستغرام، وقالت إنها لا تود تشويه الطرف الآخر قبل اكتمال التحقيقات، وطلبت من الجمهور عدم إصداء أحكام على أي من الطرفين.

كاتب سيد درويش

من ناحيته كشف الكاتب السيد إبراهيم مؤلف مسرحية سيد درويش، عن موقفه في هذه الأزمة التي أرجع سببها للقاء سويدان مؤكدا أنها تعمدت إغلاق العرض وعمل مشكلة بينها وبين ميدو عادل مشيدا بموقفه الفني المحترف.

وكتب مؤلف سيد درويش عبر حسابه على فيسبوك: "قالت لي جليلة في الليلة السابقة وكان معي الفنان  ياسين الضو أنها ستغلق عرض سيد درويش  !! ولم أتوقع ان تنفذ (نيتها المبيتة والمتعمدة) وتفعلها في الليلة الأخيرة وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود أربع سنوات ولا تحافظ عليه".

أضاف: "ولا تخرج لتحية الجمهور وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل في الكواليس وتصفعه بالقلم !! رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احتراما لفنه وجمهوره والعمل الذي أحبه ثم اتضح ان هذه هي عادتها  في كل العروض التى شاركت فيها وأشعلت كواليسها وقفلتها !والشهود  أحياء يرزقون".

أول رد من ميدو عادل على صفعة لقاء سويدان

كما نشر السيد إبراهيم فيديو أول ظهور لميدو عادل بعد المشاجرة مع لقاء سويدان، وأشاد بحرفيته في التعامل مع الموقف الذي لم يمنعه من تحية الجمهور.

وكتب: "الفيديو المرفق صورته ابنتي نجلاء وكانت بالصف الأول لخروجه من الكواليس بدون لقاء وبعد ضربه بالقلم خرج مع بناته لم يكن في نيته الخناق ولم يكن مهتما إلا بتحية الجمهور".

شاهدوا الفيديو

يذكر أن مسرحية سيد درويش عمل فني من بطولة لقاء سويدان، ميدو عادل، رشا سامي، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبد المجيد، سامي عوض الله ، جمال ترك، أشرف عبد العزيز، دعاء الخولي، مجدي عبد العزيز، إسماعيل شعراوي، إمام محمد، فاروق الجندي، ربيع الشاهد، مازن تركي، علاء الحريري، ياسر الرفاعي، ديكور محمد عبد الرازق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار