رسالة صادمة من والدة داليا شوقي تُدافع خلالها عن ابنتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
رسالة صادمة من والدة داليا شوقي تُدافع خلالها عن ابنتها

دافعت الممثلة المصرية منال الفطاطري عن ابنتها الممثلة الشابة داليا شوقي، بعد الهجوم الحاد الذي تعرضت له الأخيرة والانتقادات التي طالتها بسبب أدائها خلال أحداث مسلسل "سفاح الجيزة". كان اسم داليا شوقي قد تحول إلى ترند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد انهيارها في الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة، والذي وصفه البعض بأنه أداء مُبالغ فيه وشديد الافتعال.

رسالة والدة داليا شوقي

عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وجهت الفطاطري رسالة حادة إلى منتقدي أداء ابنتها ووصفتهم بـ"معشر قريش وعبدة الأصنام". خلال رسالتها، قالت منال الفطاطري: "إِلى معشر قريش وعبدة الأصنام، داليا شوقي ممثلة موهوبة، إنسانة تنبض مشاعر وأحاسيس".

ثم علّقت على المشهد الذي أثار هذه الموجة من الانتقادات والسخرية قائلة: "المشهد الذي ينتقده بعض الناس الآن أعجب كثيرون به، لدرجة أنهم لم يتمنوا نهايته بسرعة، بسبب صدقه وحلاوته، وإحساسهم بها به". ثم وجهت حديثها لابنتها قائلة: "برافو داليا، أبدعتي جامد. هل من مزيد ومبروك نجاح المسلسل ونجاحك".

رسالة صادمة من والدة داليا شوقي تُدافع خلالها عن ابنتها

داليا شوقي ترد على السخرية منها

كانت داليا شوقي قد ردت سابقًا على موجة السخرية التي طالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد لها في مسلسل سفاح الجيزة. أوضحت داليا خلال لقاء تلفزيوني لها أنها تسمع الآراء حول أدائها من المقربين منها، ولا يمكن قياس نجاحها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت شوقي خلال تصريحاتها: "أنا بسمع رأي المقربين مني وناس متأكدة من صراحتهم 100%، إلى جانب صناع الأعمال من الفنانين والمنتجين والمخرجين وزملائي". وتابعت قائلة: "النجاح لازم أولًا أحس بيه، أكيد ممكن أتأثر بمواقع التواصل الاجتماعي وما يُنشر عبرها، لكن ما ينفعش أخليها مسطرة أقيس عليها نجاحي، وبالعكس في كلام كتير جميل".

يُعرض مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد، ويشارك في بطولته الفنان أحمد فهمي، وباسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي. ويأتي العمل من سيناريو وحوار محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار