وجبة برانش نهاية الأسبوع من JG Kitchen

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
وجبة برانش نهاية الأسبوع من JG Kitchen
الشيف جان جورج يقدّم وجبة برانش نهاية الأسبوع في دبي على طريقة نيويورك
 
22 أصبح مطعم JG Kitchen واحداً من أكثر المطاعم تألقاً في الإمارات العربية المتحدة بعد وقت قصير من افتتاحه في بداية الصيف. ومع حلول فصل الخريف، يسرّ المطعم الكائن في منتجع فور سيزونز في دبي الإعلان عن تقديم خدمات جديدة تضاف إلى وجبتَي الغداء والعشاء، مع إطلاق وجبة البرانش التي تزخر بأطباق مستوحاة من المطبخ العالمي تحمل لمسات جان- جورج وتعكس تأثيره على المطاعم العالمية. وانسجاماً مع الأسلوب المتّبع في المطعم الأساسي في نيويورك، يختار الزائر أطباق وجبة البرانش من قائمة الطعام يومَي الجمعة والسبت. وبذلك، يبقى تناول وجبة البرانش في JG Kitchen مناسبة رائعة لقضاء الوقت مع أفراد العائلة والأصدقاء والاستمتاع بعلامة جان جورج العالمية المميزة في جوّ هادئ ومريح. 
 
يحمل هذا المطعم توقيع المصمم غوينيل نيكولا. وهو الوجهة المثالية للاسترخاء بعيداً عن ضغط العمل ومشاكل ضيق الوقت. وقد زينت هذه المساحة بالخشب والحجارة والأصداف البيضاء، فيما تُرك المطبخ مكشوفاً للزوّار وتتلألأ في المكان ثرية من نسيج أبيض متدلٍّ من تصميم فنان النسيج الياباني ريكو سودو. كما أحيطت الصالة الفخمة بجدار زجاجي منحنٍ من أجل إطلالة متميزة على الشرفة وعلى الخارج.
 
هنا، يستطيع الضيف اختيار ما يشتهيه ضمن باقة من أطباق وجبة البرانش العالمية المميزة المحضّرة باستخدام أجود أنواع المكوّنات الموسمية الطازجة، مع إضفاء لمسات جان جورج المبتكرة. ومن أبرز هذه الأطباق الوافل مع االموز المكرمل الذي يقدّم مع الكريمة المخفوقة، والسلمون المدخن مع خبز الجاودار المحمص، وكركند ماين مع الجبن المشوي على الخبز المحلى الذي يقدّم مع ثلاثة أنواع جبنة وصلصة فلفل حار أخضر وخردل. وبالطبع، لن تكتمل وجبة البرانش من دون أشهى أنواع البيض المحضّر على شكل عجّة أو المطهو ببطء "شكشوكة" أو بأسلوب بنيديكت، مع الإشارة إلى أنّ كلّ هذه المأكولات تتناغم مع كوكتيلات جان جورج الكلاسيكية.
 
وبعد هذه الوجبة الشهية، يمكن للضيف الاسترخاء والاستمتاع بالتواصل الاجتماعي في جوّ ودود يعكس عشق مدينة دبي لوجبات برانش نهاية الأسبوع التي تمتد حتى بعد الظهر وتشجع على الاستمتاع بالوقت لأطول فترة ممكنة. 
 
يقدّم مطعم JG Kitchen  وجبة البرانش أيام الجمعة والسبت من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 4 بعد الظهر. للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم +971 4 343 6118، أو إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي: reservations@jean-georges-dubai.com.