رهف القحطاني تنفي ارتباطها بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
رهف القحطاني تنفي ارتباطها بهذه الطريقة

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، بعد حديثها عن وجود مشاعر لديها إلا أنها لا يوجد شخص في حياتها، نافية بذلك ارتباطها.

رهف القحطاني تنفي ارتباطها

ونشرت رهف القحطاني فيديو لها عبر حسابها على تطبيق سناب شات أثناء ترديد أغنية للفنانة شيرين عبد الوهاب، قبل أن تتوقف في المنتصف للحديث عن مشاعرها.

وعلقت رهف القحطاني مؤكدة أنه لا يوجد شخص في حياتها حالياً قائلة: "المشكلة أني عندي شعور مع الأغاني ولا يوجد أحد هذه المشكلة والله كلي إحساس ومشاعر".

وظهرت رهف القحطاني في الفيديو بإطلالة جريئة عبارة عن فستان من اللون الأسود مفتوح الظهر والصدر، وهو ما عرضها للهجوم مجدداً بسبب إطلالتها الجريئة التي اعتادت الظهور بها وتسببت في موجة انتقادات لها.

وأثارت إطلالة رهف القحطاني موجة من الانتقادات اللاذعة ضدها خاصة أنها أعلنت في بداية ظهورها رفضها لاستعراض جسدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت التعليقات من المتابعين أن رهف القحطاني أصبحت تفعل العكس بمجرد أن حصلت على الشهرة، في الوقت الذي تساءل فيه البعض عن كيفية اعتماد تلك الإطلالات في السعودية.

رهف القحطاني تكشف شروطها للزواج

وكانت رهف القحطاني قد كشفت من قبل عن شروطها للزواج، موضحة أن سبب عدم زواجها حتى الآن هو عدم عثورها على المواصفات التي تبحث عنها في زوجها المستقبلي.

وأشارت رهف القحطاني إلى أن المواصفات التي تبحث عنها نادرة، معلقة: "طبعاً أنا ما يعجبني أي أحد لذلك للآن ما تزوجت ، لأني أحب الرجال النادر الصنيان_ هي صفة بمعنى القوة والنشاط، تقال لمن يتدفق قوة ونشاطا".

وأضافت أنها تريد أن يكون زوجها يتمتع بالهيبة والتوازن في تعامله معها قائلة: "نبغي رجال رهيب اللي له هيبة اللي متوازن لا ما هو معي ولا ضدي ما يزعلني ويزعلني".

ولفتت رهف القحطاني إلى ضرورة أن يشعر زوجها بالغيرة عليها لأنها تحب ذلك، قائلة: "لازم يحس بالغيرة لأني أغار".

وعلقت في فيديو آخر إلى أنها لا تريد الزواج حالياً وتفضل قضاء وقتاً أطول مع والدها، معلقة: "حاليًا ما أشوف أحدًا يستاهلني، كل اللي خطبوني ما أحد يستاهلني فيهم، دائمًا الوحدة إذا أحبت نفسها قدّرت نفسها، وما تستعجل بقراراتها، عادي، اليوم، يجيك واحد بكره يجيك عشرة، فما صارت خطبة رسمية أبدًا".

وأكدت مشهورة سناب شات أن تجربتها السابقة في الزواج علمتها التريث وعدم التعجل في الأمر، خاصة أنها تريد بناء نفسها حالياً وليس الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار