وفاء عامر تكشف خسائر حريق عمارتها: نزلت حافية وسيارة ابني تهشمت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 فبراير 2022
وفاء عامر تكشف خسائر حريق عمارتها: نزلت حافية وسيارة ابني تهشمت

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن الخسائر التي تعرضت لها بعد الحريق الذي نشب في عمارتها، ومنعا لانتشار الشائعات، خرجت وفاء إلى جمهورها عبر مقطع فيديو بحسابها على الفيس بوك، لتوضيح التفاصيل الكاملة للحريق، كما كشفت قائمة خسائرها من الحادث، وحقيقة هروبها من منزلها وقت الحريق بملابس النوم.

قائمة خسائر وفاء عامر من حريق عمارتها

وأوضحت وفاء عامر  أن الحريق الذي نشب في عمارتها تسبب في احتراق كامل للشقة التي تعلو منزلها.

وقالت وفاء عامر في الفيديو:"أنا كنت نايمة الساعة 6 ونص صباحا، وكان عندي شغل بدري، المفروض كنت هصحى الساعة 7 ونص".

وأضافت: "البواب كلمني وقال انزلوا بسرعة العمارة بتولع، صحيت ابني والدادة، ونزلنا نجري، كنا بنخبط على الشقق، على بال ما نزلت كان البواب كلم المطافي والإسعاف وقسم الدقي".

وتابعت: "أنا ما معملتش أي حاجة، والمطافي جت والإسعاف مش علشان وفاء عامر، وابتدوا ينزلوا الناس، وفصلوا الكهرباء والغاز، والحمد لله ما حصلش عندي أي خسائر، جيراني بس حاجتهم طالعة بايظة".

واستطردت: "الحريقة اندلعت من البلكونة، بسبب فريزر فرقع، وجزء من عربية ابني أتخرشم، أنا بخير، وما عنديش أي حاجة، وبشكر من كل قلبي علي الحارس والأمن، وطبعا رجال الإطفاء".

وأنهت وفاء عامر كلامها قائلة:"شكرا جزيلا يا رجالة يا جدعان مرور العجوزة والنجدة ومطافئ العجوزة ورجالة قسم الدقي سرعة الاستجابة والمعاملة عشمنا فيكم حريق في العمارة".

يذكر أن رجال المباحث قاموا بمعاينة للشقة لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بها، وتم الاستماع لأقوال مالكها، ولم يشتبه في نشوب الحريق جنائيا،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لانتداب المعمل الجنائي لإجراء معاينة وبيان سبب اشتعال الحريق، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

آخر أعمال وفاء عامر

جدير بالذكر أن آخر أعمال وفاء عامر هي حكاية "بنات موسى" ضمن مسلسل"إلا أنا"، بطولة:صبري فواز، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد،تأليف: أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.

كما تواصل وفاء عامر تصوير مشاهدها في فيلم "براءة ريا وسكينة" مع حورية فرغلي وتدور أحداثه حول ريا وسكينة ولكن من خلال رواية مختلفة تعتمد على بعض الوثائق التي برأت الشقيقتان من التهم المنسوبة إليهم.

من جهة أخرى، قررت الفنانة وفاء عامر خوض السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٢ بمسلسل "بيت الشدة" للمخرج وسام المدني، والذي يشاركها في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم: أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا، وهو من تأليف ناجي عبدالله، وإخراج وسام المدني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار