الأمير الحسين ينعي والد زوجته الأميرة رجوة بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
الأمير الحسين ينعي والد زوجته الأميرة رجوة بكلمات مؤثرة

بكلمات مؤثرة نعى ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وفاة والد زوجته الأميرة رجوة الحسين، والذي وافته المنية ظهر اليوم الأحد.

نعي الأمير الحسين لوالد زوجته

نشر الأمير الحسين عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صورة لوالد زوجته رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد آل سيف، وعقب عليها معرباً عن حزنه لفقد حماه والد الأميرة رجوة ونعاه بكلمات مؤثرة، كما طلب من متابعيه الدعاء له بالرحمة وللأسرة بالصبر والسلوان، ووصف الفقيد الراحل بأنه كان رجلاً  صاحب خلق ودين، فيما لا يسعه حالياً سوى الرضا بقضاء الله وقدره، داعياً المولى بأن يتغمده بالرحمة في فسيح جناته.

الأمير الحسين ينعي والد زوجته

الديوان الملكي ينعي والد الأميرة رجوة الحسين 

في نفس السياق نعى الديوان الملكي الهاشمي بخالص التعازي والمواساة الأميرة رجوة الحسين على مصابها الأليم، في فقد والدها اليوم .

كُتب في البيان الذي أصدره الديوان الملكي الهاشمي اليوم أنه تم إعلان الحداد على رجل الأعمال السعودي الراحل، في البلاط الملكي لمدة ثلاثة أيام، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد 18 فبراير/ شباط الجاري.
وتقدم الديوان الملكي الهاشمي بخالص التعازي والمواساة لأسرة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بالكامل، بما فيهم جلالته وجلالة الملكة رانيا العبد الله وولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة، بالإضافة إلى توجيه الديوان الملكي تعازيه لأسرة الفقيد وعائلة السيف.

الأمير الحسين ينعي والد زوجته الأميرة رجوة بكلمات مؤثرة

يُذكر أن والد الأميرة رجوة هو المهندس السعودي ورجل الأعمال خالد آل سيف وُلد عام 1953، وأنهى مرحلته الجامعية من الجامعة الأمريكية ببيروت بكلية الهندسة الميدانية، وأسس شركته الخاصة آل سيف للهندسة والمقاولات عقب تخرجه وأصبح واحداً من أهم الأسماء الهندسية بالمملكة العربية السعودية.

ظهر الراحل والد الأميرة رجوة الحسين، في العديد من المناسبات الملكية الخاصة، من بينها خطبة ابنته الأميرة رجوة لسمو الأمير الحسين في أغسطس عام 2022، وأثناء الزفاف الملكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار