رحيل الفنان حسن كامي في صمت وهذه صورته الأخيرة قبل الوفاة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 ديسمبر 2018
وفاة الفنان حسن كامي في صمت عن عمر يناهز الـ 82 عاماً

رحل عن عالمنا الفنان حسن كامي عن عمر يناهز الـ 82 عاماً، وستشيع جنازته من مسجد السيدة زينت بعد صلاة الجمعة، إلا أنه لم يتم الإعلان عن موعد العزاء بعد.

شاهدي أيضاً: صور مشاهير فارقوا الحياة فجأة: بعضهم كان في مقتبل العمر وآخرون في موقع تصوير آخر أعمالهم

وشكل خبر وفاة الفنان حسن كامي في صدمة البعض، حيث أنه رحل في صمت دون أن يتم الإعلان مسبقاً عن معاناته مع أي مرض، الأمر الذي جعل خبر رحيله مفاجئاً، خاصة وأنه نشر صورة له قبل وفاته بأسبوعين تقريباً بعد تزيين منزله استعداداً لاستقبال أعياد الكريسماس ورأس السنة.

ولد الفنان المصري الراحل في 2 نوفمبر 1936، وأنهى دراسته في كلية الحقوق في جامعة القاهرة، ثم اتجه لدراسة الغناء الأوبرالى بكونسيرفاتوار القاهرة ثم سافر إلى إيطاليا من أجل الدراسات العليا.
وبدأ الراحل حسن كامي حياته العملية في دار أوبرا القاهرة في عام 1963، وعمل إلى جانب ذلك موظف حجز ومبيعات ثم مدير محطة طيران.

وكان يتميز حسن كامي بصوته الأوبرالي، فقد خلال حياته 270 عرضاً عالمياً على مدار 24 عاماً، كما تمكن في تقديم موهبته للعالم من خلال عروض في إيطاليا وبولندا وفرنسا وأمريكا والدنمارك وغيرها من البلاد.

كما دخل حسن كامي عالم السينما، وشارك في العديد من الأعمال منها فيلم "سمع هس" و"زكي شان" و"قدرات غير عادية"، يكون عدد أعماله حوالي 100 عمل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار