رحيل Moonbin Astro عن عمر ناهز الـ25 عاماً وغموض حول سبب الوفاة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
رحيل Moonbin Astro عن عمر ناهز الـ25 عاماً وغوض حول سبب الوفاة

توفي نجم فريق أسترو الكوري،  مونبين أسترو Moonbin astro، اليوم عن عمر ناهز الـ25 عاماً وسط حالة من الحزن الشديد للوفاة المفاجئة لنجم الفريق الشهير.

تصدر اسم مونبين أسترو مؤشر محركات البحث الشهير، جوجل، وسط تساؤلات عن سبب وفاة مونبين أسترو، وذلك بعد دقائق من إعلان وفاة الفنان الشاب.

 سبب وفاة مونبين أسترو Moonbin Astro

كشفت وسائل إعلام محلية عن أن وفاة مونبين أسترو جاءت بعد إصابته بأزمة صحية مفاجئة، وأنه تم العثور على جثمان عضو فرقة أسترو ASTRO في شقته إلا أن الصحف الكورية لم تكشف عن تفاصيل أخرى حتى الآن.

تجري السلطات المختصة الآن تشريح جثته للتحقيق في السبب الدقيق لوفاته وسط تكهنات بأن نجم الفرقة الكورية الشهيرة أنهى حياته.

مونبين أسترو

مونبين هو عضو فريقة أسترو الكوري الشهير الذي تأسس في عام 2015 تحت شركة "Fantagio" بمشاركة ستة أعضاء هم جينجو، روكي، شانون، مون بيول، يون سانها، وشينون.

وفرقة Astro من الفرق الصاعدة التي تشتهر بتقديمها موسيقى الدانس البوب الكورية، وتشتهر بأعمالها المليئة بالبهجة والطاقة وهو ما زاد من التساؤلات حول سبب وفاة مونبين وربطها بأنه مات منتحراً رغم تقديمه لمجموعة من أكثر الأعمال ابتهاجاً حتى وقت قليل دون وجود أي إشارات لمعاناته مع الاكتئاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار