جورج وسوف يودع نجله إلى مثواه الأخير وطبيب يكشف سبب الوفاة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
جورج وسوف يودع نجله إلى مثواه الأخير وطبيب يكشف سبب الوفاة

بدأ نجم الغناء السوري الكبير جورج وسوف، ملامح الحزن والأسى في استقبال تعازيه لنجله وديع الذي وافته المنية أمس.

حرص عدد كبير من الفنانين على القدوم إلى كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس في بيروت، عاصمة لبنان ، للتعبير عن تعازيهم، بالإضافة إلى نقابة الفنانين اللبنانيين، والممثل السوري عابد فهد.

سبب وفاة وديع جورج وسوف

ودفن جثمان وديع بعد ظهر اليوم في مسقط رأسه كفرون بسوريا وتستمر الجنازة في بيروت وكفرون حتى الثلاثاء المقبل.

عانى وديع جورج وسوف من مضاعفات خطيرة في مستشفى "القديس يوسف" حيث تم نقله بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة ودخوله في غيبوبة إثر عملية تكميم المعدة.

وذكرت تقارير صحفية أن جورج وسوف كان برفقة ابنه خلال فترة مكوثه في المستشفى.

ونقلت مصادر طبيبة لتقارير صحفية أن وديع دخل المستشفى بحالة الخطر عقب تعرضه لنزيف حاد، ولفتت المصادر إلى أن إهمال نجل جورج وسوف بالنصائح الطبيب عقب عملية تصغير معدة منذ 10 أيام.

علاقة وديع بوالده جورج وسوف

درس التسويق وإدارة الأعمال، وتخرج في الجامعة اللبنانية الأميركية ببيروت عام 2005، وعلى إثر دراسته، دشن شركة WW لتنظيم الأحداث الفنية، ما أهله لأن يدير أعمال والده في السنوات الأخيرة، خاصة بعد إصابة والده بأزمة صحية.

ونعى جورج وسوف وديع، وأوضحت ورقة النعوة أن الصلاة على جثمان الراحل تتم اليوم في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس في بيروت عند الساحة 11 قبل ظهر اليوم السبت، ثم يوارى الثرى في مسقط رأسه في قرية كفرون السورية.
 
وتُقبل التعازي اليوم في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 إلى الساعة 6 من مساء اليوم ومساء الغد، وغداً الأحد في صالون كنيسة مار إلياس في كفرون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار