وفاة سوزان سومرز خاضت رحلة ضد السرطان لـ 23 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
وفاة سوزان سومرز خاضت رحلة ضد السرطان لـ 23 عاماً

بعد صراع مع مرض السرطان، رحلت نجمة مسلسل Three’s Company، سوزان سومرز عن عمر يناهز 76 عاماً وذلك قبل يوم واحد فقط من الاحتفال بعيد ميلادها السابع والسبعين.

وفاة سوزان سومرز

وأعلن خبر وفاة سوزان سومرز، وكيل أعمالها ببيان جاء فيه: "رحلت سوزان سومرز بسلام في الساعات الأولى من صباح 15 أكتوبر داخل منزلها بعد معركة طويلة مع حد أشرس أشكال السرطان "سرطان الثدي" الذي رافقها لأكثر من 23 عاماً"

وأوضح أن عائلتها كانت تخطط للاحتفال بعيد ميلادها، إلا أنهم سيحتفلون بحياتها الاستئنائية بدلاً من ذلك، وتابع: "عائلتها يشكرون ملايين المعجبين والمتابعين الذين أحبوها كثيرًا".

رحيل سوزان سومرز جاء في أكتوبر الوردي الذي خصص ليكون شهراً عالمياً للتوعية بمرض سرطان الثدي الذي خاضت حرباً طويلة ضده على مدار سنوات.

ومن المقرر أن يتم الدفن هذا الأسبوع ويتبعه إقامة نصب تذكاري لها الشهر المقبل، وذلك وفقاً لتصريحات وكيل أعمالها لوسائل الإعلام

رحلة سوزان سومرز سرطان الثدي

قبل فترة أعلنت سوزان سومرز شفاءها من مرض سرطان الثدي، إلا أنها لم تلبث قليلاً لتعود في يوليو الماضي لتعلن عودته من جديد.

وعبر حسابها على إنستغرام كتبت تدوينتها قائلة: "كما تعلمون، لقد أصبت بسرطان الثدي منذ عقدين من الزمن، ومن حين لآخر يظهر مرة أخرى، وما زلت أواصل ضربه".

وأكدت أن عائلتها تدعمها بشدة موجهة لهم الشكر لما تتلقاه: "عائلتي الرائعة كانت داعمة للغاية، وقد ساعدت كثيراً من خلال الحفاظ على العمل مستمراً.. شكرا لكم على الحب والدعم المستمر.. الأمر يتعلق فقط بمن تحب ومن يحبك.. وأنا أحبكم".

رحلة سوزان سومرز مع السرطان بدأت في عام 2000، حيث كانت تعاني وقتها من سرطان الجلد، وتطور الأمر إلى سرطان الثدي الذي ظلت تحاربه إلى اليوم الأخير في حياتها

حصلت سوزان سومرز على شهرتها الأكبر من خلال مسلسل Three’s Company الذي بث في الفترة من 1977 إلى 1984، لكن مشاركتها في المسلسل انتهت في عام 1981.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار