3 إطلالات خاطفة لصفية العمري بعد غياب 23 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
3 إطلالات خاطفة لصفية العمري بعد غياب 23 عاماً

خطفت الفنانة المصرية صفية العمري الأنظار لها بأول جلسة تصوير لها بعد غياب لمدة 23 عاماً عن جلسات التصوير والتي حملت اسم "عيون صفية"، وذلك بـ 3 لوكات مختلفة.

صفية العمري تخطف الأنظار بعد غياب 23 عاماً

ظهرت صفية العمري في إحدى الصور بإطلالة ميتالك فضية بجاكيت ذي ياقة كبيرة وأكملت إطلالتها بقفازات بيضاء شفافة، واعتمدت تسريحة شعر مختلفة عن التي اشتهرت بها لسنوات عديدة.

إطلالة صفية العميري

وفي الإطلالة الثانية لم يظهر منها سوى عينيها التي اشتهرت بجمالها منذ أن بدأت حياتها الفنية وخطفت بهم الاهتمام في كثير من الأدوار التي قدمتها وارتدت فستاناً أسود اللون ووضعت بوريه بنفس اللون.

واعتمدت في الإطلالة الثالثة على نفس إكسسوارات الشعر وكشفت عن إطلالتها وجزء من فستانها أسود اللون الذي جاء مزين بكشاش كبيرة عند منطقة الكتف.

صفية العميري

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور صفية العميري مشيدين بجمالها رغم تقدم العمر وحفاظها على ملامحها كما هي وأطلق بعضهم عليها "عودة نازك السلحدار" في إشارة إلى الشخصية التي قدمتها في مسلسل ليالي الحلمية.

كانت تلك جلسة التصوير الأولى التي تخضع لها صفية العمري منذ 23 عاماً، حيث اشتهرت الفنانة المصرية بأدوراها البارزة في الدراما والسينما وكانت أخر أعمالها مسلسل ليالي الحلمية الجزء السادس الذي عبرت بعد الانتهاء منه عن عدم رغبتها في خوض تلك التجربة.

إطلالة صفية العميري ف جلسة تصوير

وقالت صفية العمري في تصريحات لها: "مكنتش عايزة أعمله خالص، وامتنعت ورفضت.. وإلهام شاهين وهشام سليم حاولوا إقناعي"، وحول سبب رفضها أوضحت أنها كانت ترى أن المسلسل انتهى بأجزائه الخمسة قائلة: "مكنتش شايفة إني لازم أعمله؛ لأن نازك خلاص مكنتش ينفع ترجع تاني تعمل الجزء ده، مع الضغط وحبي لهم وافقت على المشاركة.. حسيت إني هعمل عمل مكتوب عليه ليالي الحلمية، لكن هو مش ليالي الحلمية بتاعتي، لحد الجزء الخامس خلاص، السادس ده ليالي الحلمية بالاسم فقط".

صفية العمري بإطلالة فضية

ولفتت إلى أنها قبلت أيضاً بمسلسل عفاريت السيالة من أجل محبة فريق العمل قائلة: "ده شعوري كفنانة، وليالي الحلمية كان مجاملة، وعفاريت السيالة مكنتش عايز أعمله وقدمته لمحبتي لأساتذتي أسامة أنور عكاشة وإسماعيل عبدالحافظ".

حقيقة خضوع صفية العمري لعملية تجميل

كشفت الفنانة صفية العمري عن حقيقة الشائعة التي طاردتها طول فترة غيابها لمدة طويلة للغاية مشيرة إلى أنها دمرت حياتها حول خضوعها لعملية تجميل فاشلة تسببت في تشوه وجهها، مشيرة إلى أن الأمر في حقيقته كانت إصابتها بالعصب السابع الذي ظلت تتلقى العلاج بسببه لفترة طويلة.

وأوضحت فيه العمري إلى أن الإصابة في وجهها أدت إلى ارتخاء في عضلة العين وشلل في الجزء الأيسر من وجهها، مشيرة إلى أنها أصيبت بهذا المرض أثناء تصوير فيلم صاحب الإدارة بواب العمارة، موضحة أنها قدمت مشهداً وهي مريضة وتضع الشال على وجهها لامرأة مصابة بشلل تجري على الجسر فخرج الدور طبيعياً.

وأوضحت أن الطبيب حضر معها تصوير العديد من أعمالها حتى تماثلت الشفاء، مؤكدة أن ابتعادها عن التمثيل لم يشعرها بالوحدة ولكن بعدها عن أولادها هو ما خلف هذا الشعور.

صفية العمري

يذكر أن صفية العمري اشتركت مع عدد كبير من النجوم في أعمالها السينمائية كان من بينهم الفنان أحمد زكي الذي يعد مشهدها معه في فيلم البيه البواب الأشهر عندما صفعها على وجهها والتي تصفه قائلة: "لسه حاسة إن أصابع أحمد زكي معلمة على وشي حتى الآن، بسبب ضربه لي بقوة"، متابعة: "كان ممتعاً للغاية، وكان مليئاً بمشاهد مميزة، وكل كواليسه كانت لطيفة للغاية وكوميدية، فكلنا كعاملين فيه استمتعنا فيه".

وشاركت صفية العمري في عدد من أشهر المسلسلات من بينها ليالي الحملية التي قدمت فيه شخصية نازك السلحدار التي ما زالت تقترن بها حتى الآن بالإضافة إلى مسلسل أحلام الفتى الطائر، هوانم جاردن سيتي، الأصدقاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار