وفاة شقيقة بدر الشعيبي الصغرى بعد صراع مع مرض السرطان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
وفاة شقيقة بدر الشعيبي الصغرى بعد صراع مع  مرض السرطان

في حالة من المفاجأة والذهول أعلن كل من النجمين بدر الشعيبي ومحمد الشعيبي، عن وفاة شقيقتهما الصغرى سميرة، بعد صراع مع مرض السرطان.

بدر ومحمد الشعيبي يعلنان وفاة شقيقتهما بكلمات مؤثرة

وأعلن الفنان السعودي محمد الشعيبي وفاة شقيقته الصغرى سميرة، وذلك عبر حسابه بموقع وتطبيق "انستجرام"، حيث نشر صورة آية قرآنية، وعلق عليها كاتباً: "اختي الصغيره في ذمة الله"، وتلقى التعازي من قبل قطاع كبير من متابعيه الذين تمنوا للفتاة الرحمة، ولأسرتها الصبر.

أما الفنان بدر الشعيبي فنعى شقيقته الصغرى عبر حسابه على انستجرام وكتب: "اختي سميرة في ذمة الله انا لله وانا اليه راجعون.. اللهم لا اعتراض"، وتلقى التعازي من قبل بعض المتابعين والأصدقاء ومن بينهم الفنان الكويتي جاسم محمد والفنانة نهال نبيل والفنان علي الحسيني وغيرهم. 

تدهور حالة سميرة الشعيبي الأيام الماضية

وكان محمد وبدر الشعيبي أعلنا مسبقًا عن تدهور حالة شقيقتهما سميرة بعد فترة من إجراء عملية زرع النخاع التي أجرتها عقب إصابتها بمرض السرطان، وظل كل منهما يناشدان الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

الجدير ذكره أن محمد الشعيبي كان قد أعلن في شهر مايو الماضي، عن أن شقيقته الصغرى أصيبت بمرض السرطان وخضعت لجلسات العلاج الكيميائي، قائلًا: "دعواتكم حق اختي الصغيره اليوم اول جلسة علاج كيماوي ..الله يسهل عليها ويشفيها يارب".

وبعدها بأيام أكد أنها سوف تجري عملية زرع نخاع، كما كشف عن أن شقيقه علي سوف يقوم بالتبرع لها بالنخاع، ونشر محمد عبر تويتر مقطع فيديو خلال تجهيز شقيقه للعملية، وعلق قائلًا: "دعواتكم بكرا ان شاء الله عملية اخوي البطل علاوي التبرع حق أختي العملية الأساسية لزراعة النخاع.. الله يسهل عليهم يارب"، إلا أن حالة الفتاة تدهورت بعد العملية، وتم الإعلان عن وفاتها اليوم الثلاثاء.

ويبدو أن حالة الفتاة كانت حرجة في الساعات الأخيرة، إذ حرص اشقائها على تكثيف الدعاء لها، قبل إعلان وفاتها.

الجمهور يعزي بدر الشعيبي

وانهالت التعليقات من المعلقين الذين قدموا التعازي للفنان بدر الشعيبي ومنهم الفنانة المصرية نهال نبيل التي كتبت "لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله يابدر، الله يرحمها ويصبركم يارب". كما علقت الفنانة بلقيس فتحي: " لا حول ولا قوة إلا بالله الله يصبركم ويربط على قلوبكم وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار