بعد رحيل ثناء دبسي: أول ظهور لسليم صبري برفقة فراس إبراهيم

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
بعد رحيل ثناء دبسي: أول ظهور لسليم صبري برفقة فراس إبراهيم

شارك الفنان والمنتج السوري فراس إبراهيم مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة له برفقة مواطنه الفنان سليم صبري، وهو ما يُعدّ أول ظهور للأخير بعد مرور حوالي الشهر على وفاة زوجته ثناء دبسي.

الظهور الأول لسليم صبري بعد رحيل ثناء دبسي

خلال الصورة التي شاركها فراس إبراهيم عبر حسابه على إنستغرام ظهر برفقة سليم صبري في أحد مطاعم دمشق، وأرفق فراس الصورة بتعليق قال خلاله: "أحلى مشوار مع أخي الكبير سليم صبري.. رمضان كريم".

سليم صبري

حازت الصورة على إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أثنوا على فراس وصداقته مع صبري، فيما شكره البعض الآخر لأنه طمأنهم على سليم صبري وأنه يحاول تجاوز الوجع.

يُذكر أن الفنانة القديرة ثناء دبسي، زوجة سليم صبري، قد توفيت قبل شهر تقريباً، في فبراير الماضي، في العاصمة السورية دمشق، عن عمر يناهز الثالثة والثمانين عاماً.

كانت نقابة الفنانين السوريين قد نعت من خلال حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، ثناء دبسي قائلة: "فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعى إليكم وفاة الزميلة الفنانة القديرة ثناء دبسي.. ونوافيكم لاحقاً بموعد التشييع والدفن وموعد التعزية.. إنا لله وإنا إليه راجعون". أنجبت الفنانة ثناء دبسي وزوجها سليم صبري ابنتهما الفنانة يارا صبري والتي تزوجت من الفنان ماهر صليبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار