وصية فادي إبراهيم وآخر رسالة مسجلة قبل وفاته: أمنية لم تتحقق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
وصية فادي إبراهيم وآخر رسالة مسجلة قبل وفاته: أمنية لم تتحقق

كشف نقيب ممثلي المسرح والسينما في لبنان، الفنان نعمة بدوي، عن كواليس اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل فادي إبراهيم، كما كشف عن سبب وفاته وتفاصيل وصيته، فيما تم الكشف عن أخر تسجيل صوتي له، والذي أوضح بدوره عن تفاصيل أمنيته التي لم يواتيه القدر تحقيقها.

وصية فادي إبراهيم

أكد نعمة بدوي أن فادي إبراهيم لم يفصح عن وصية بعينها قبل وفاته، وتابع في تصريحات لموقع القاهرة  أن الفنان اللبناني الراحل، كان فقط يتمنى أن يخيم الحب والود على العالم من أول أبنائه وحتى زملائه في الوسط الفني.

وقال نعمة بدوي إن فادي إبراهيم أوصى قبل وفاته الجميع بالحب "ضلوا دائماً بتحبوا بعضكم"، مشيراً إلى أن الفنان الراحل كان يتمتع بمحبة واسعة بين زملائه في الوسط الفني سواءً في مصر أو العالم العربي، لأنه كان هادئاً لم يصطنع مشكلة أو يغتاب أحداً من زملائه طوال مسيرته.

آخر تسجيل بصوت فادي إبراهيم قبل وفاته

نشرت جريدة الوطن المصرية عبر موقعها الإلكتروني، أخر تسجيل بصوت الفنان فادي إبراهيم، والذي كشف عن أمنيته التي لم تتحقق بالعودة أفضل مما كان بعد الشفاء العاجل مما مر به من مصاعب صحية.

وقال فادي إبراهيم موضحاً صعوبة الظروف الصحية التي مر بها: "الحمد لله على كل شيء، أنا أمر بظروف صعبة قليلاً" وتابع متمنياً الشفاء العاجل: "إن شاء الله لا تطول بي هذه الحالة وأعود أفضل مما كنت".

اسمع التسجيل 

اللحظات الأخيرة وسبب وفاة فادي إبراهيم

تابع نعمة بدوي الكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة فادي إبراهيم، والتي انتهت بوفاته بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير قبل الوفاة بلحظات، بينما كان يتلقى العلاج في المستشفى.

وأضاف نقيب الممثلين اللبناني، عن سبب وفاة فادي إبراهيم، أنه أصيب بنزيف في المخ تبعاً لحالته الصحية التي تدهورت نظراً لإصابته السابقة بسيولة في الدم إلى جانب مرض السكري الذي أدى إلى بتر ساقه في وقت سابق.

وأوضح أن فادي إبراهيم كان يتلقى إبرة، بعد تدهور حالته الصحية، ليتعرض إلى نزيف حاد نُقل على إثره إلى غرفة العناية المركزة، قبل إصابته بنزيف حاد في المخ مما تسبب في الوفاة.

وفاة فادي إبراهيم

أعلنت وسائل إعلام لبنانية أمس الاثنين، وفاة فادي إبراهيم بعد صراع مع مرض السكري، ومروره بعدد من المتاعب الصحية خلال الفترة الأخيرة من حياته.

عزاء وجنازة فادي إبراهيم

أصدرت أسرة الفنان فادي إبراهيم بياناً أوضحت فيه بدء مراسم العزاء في الفنان الراحل بدءاً من اليوم الثلاثاء وحتى غدٍ الأربعاء، من الساعة 1 ظهراً وحتى السادسة مساءً على مدار اليومين، فيما تقام مراسم صلاة الجنازة الساعة الثانية ونصف بعد ظهر يوم الخميس المقبل، داخل قاعة شارل سعد، الكائنة بالكنيسة الإنجيلية في العاصمة اللبنانية بيروت.

مرض فادي إبراهيم

تعرض الفنان فادي إبراهيم إلى وعكة صحية أدت إلى تدهور حالته إثر مضاعفات مرض السكري الذي كان يرافقه، حيث تفاقم الوضع الصحي للفنان اللبناني الراحل وأصيب بفشل كلوي خضع على إثره لجلسات غسيل كلى.

بعد أشهر قليلة صدم فادي إبراهيم محبيه بالخضوع لعملية جراحية جديدة بتر فيها ساقه، ودخل في حالة نفسية سيئة بعد هذا التطور، إلا أن نقيب الممثلين في لبنان أكد أنه تخطى حالة الحزن سريعاً، كما وعد محبوه بعودته إلى الشاشة في دور جديد قريباً وبشكل جديد عليه، إلا أن القدر لم يمهله.

آخر أعمال فادي إبراهيم

يذكر أن آخر أعمال فادي إبراهيم مسلسل الزمن الضائع كان قد طُرح في عام 2022، بمشاركة عدد كبير من الفنانين أبرزهم هيام أبو شديد، أسعد رشدان، وهو من تأليف غابي مرعب، والمسلسل من إخراج ماريانا صقر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار