بعد تدهور حالته الصحية: نقل فادي إبراهيم للعناية المركزة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
بعد تدهور حالته الصحية: نقل فادي إبراهيم للعناية المركزة

أعلنت أسرة الفنان اللبناني فادي إبراهيم دخوله العناية المركزة، وذلك بسبب تدهور حالته الصحية بعدما تم بتر ساقه بسبب إصابته بمرض السكري، كما مُنعت عنه الزيارات.

تفاصيل تدهور الحالة الصحية لفادي إبراهيم 

وأوضح البيان الذي نشرته أسرة فادي إبراهيم، تدهور حالته الصحية ونقله للعناية المركزة، وذلك بعد المضاعفات التي حدثت له مؤخراً متمنين من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.

بيان أسرة فادي إبراهيم عن حالته الصحية

في نفس السياق أعلن نعمة بدوي، نقيب الممثلين اللبنانيين عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم، بعد بتر ساقه، حيث طمأن جمهور الفنان على حالته الصحية قبل تدهورها مؤكداً على أن حالته استقرت وأصبحت أفضل.

من جانبه كشف الفنان اللبناني فادي إبراهيم في أول تعليق له عقب بتر ساقه في تصريحات صحافية له أنه أصبح أفضل وطمأن الجمهور على حالته، مؤكداً على أنه لا يريد الحديث عن تفاصيل حالته الصحية لأنه يشعر بالحزن والألم لما أصابته.

كما تفاعل العديد من المشاهير والفنانين مع خبر مرض الفنان اللبناني ومن أبرزهم جهاد الأطرش الذي قرر قطع عطلته بعد 17 يوماً فقط في المملكة العربية السعودية، وذلك للذهاب لصديقه والاطمئنان عليه، مؤكداً على أنه بكل تأكيد ستسعى نقابة المهن التمثيلية في لبنان لتوفير كل ما يلزم ويحتاجه فادي إبراهيم من علاج ورعاية وما شابه ذلك.

قال الأطرش: "قررت عند معرفتي بالحالة الصحية لفادي إبراهيم أن أقطع إجازتي بعد 17 يوماً في المملكة العربية السعودية، وسأتجه للاطمئنان على حالة فادي الصحية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار