فيحان يبكي على وفاة والده وهذا سبب سعادته

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
فيحان يبكي على وفاة والده وهذا سبب سعادته

نشر فيحان بن الصحراء الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وهو يبكي وعلق على مقطع الفيديو قائلا: انتقل إلى رحمة الله أبوي عبدالله… الله يرحمه ويسكنه الجنة ".

سبب وفاة والد فيحان

وتوفي والد فيحان صباح الأحد بعد معاناة صعبة وصراع مع مرض السرطان.

وأبدى فيحان سعادته من الحضور الكثيف للمواطنين في صلاة الجنازة أو على قبره، وأوضح: "مشاعر حزن وفقد وفرح، أنا أحس أني في حلم، ماني في واقع، أنا مبسوط اليوم، أن المقبرة كانت مليانة هذه أحدى الأشاء التي خففت من فقد أبويا الله يرحمه".

وتابع: "أنا اتذكر وصيته، يوم مات تذكرت وصيته على الحمل، حينما كان يقول الحمل تقيل، والحمل هو الأسرة".

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو عبر سناب شات والذي تحدث باسم من خلاله عن إصابة والده حيث قال: "وكان فيحان قد قال باكيا في مقطع سابق أن والده كان  يعاني من مرض السرطان وانتشر في جسمه كما عانى من جلطات إحداها في الرئة والأخرى حرمته من النطق، بالإضافة إلى فشل الكلى".

وتفاعل بعض المتابعين مع مقطع الفيديو بيننا انتقده الكثيرون، حيث رأوا أن الموقف لا يستدعي التصوير ومشاركة الجمهور لأنه من المفترض أن يكون في حالة حزن وزهد، خاصة أن باسم ظهر في مقطع الفيديو متألقا ويرتدي نظارة شمسية.

انتقادات لفيحان 

وكانت هناك الكثير من التغريدات على موقع تويتر تهاجم فيه فيحان مدعين أنه يستغل وفاة والده في حصد المشاهدات المهووس بها المشاهير على الإنترنت.

ومن بين التغريدات نشر حساب باسم "حايلية الهوى": العقل نعمه، فاضي أبوك متوفي وتتظبط ونظاراتك وبرستيجك بوقت الواحد ما هو يم نفسه من هول الصدمة لهدرجه فاضي تسنب وتبكي وتتباكى؟!! ي ناس الناس صار فيها شي ولا أنا مخي ما عاد يحملني".

وانتقد آخر تصرفه وقال: "الله يرحم والدك ويسكنه فسيح جناته، لكن للأسف هذا المنظر ما له علاقة بالحزن لان هذا الشخص ما يترك عنه التصنع بطريقة تجيب الحموضة حتى بوفاة والده!
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار