سعر إطلالة ويجز يحبس الأنفاس: الأغلى بين إطلالات مشاهير موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
مقالات ذات صلة
تعرفوا على سعر إطلالة ويجز التي أثارت الجدل والسخرية في موسم الرياض
الليجنز ليس فقط للإطلالات الرياضية جربيه لمظهر أنيق على طريقة المشاهير
أغرب إطلالات ويجز المثيرة للجدل: أزياء وألوان غير تقليدية

اختار الرابر الشهير ويجز إطلالات غريبة في حفله الأخير بالمملكة العربية السعودية. حيث اختار إطلالتين من تصميم دار أزياء valentine.

وتداولت عدد من المواقع المهتمة بأخبار المشاهير سعر إطلالة نجم التِراب الشهير، ويجز، ووصفوها بأنها من بين أغلى إطلالات المشاهير في موسم الرياض

سعر إطلالة ويجز في موسم الرياض

ظهر ويجز في البداية بقميص أخضر سعره ثلاثة آلاف وتسع مئة وخمسة وثلاثون 3935 دولارا. أي حوالي ثلاثة وستين 63 ألف جنيه. وشبه البعض هذا القميص بإطلالة سابقة لهدى المفتي، كانت قد شاركتها عبر إنستجرام.

واختار تحته قميص ستان من اللون البيج وصل ثمنه لألف وثماني مئة وخمسة وأربعين 1845 دولارا. أما الشورت البنفسجي الذي لفت الانتباه فكان بنفس سعر القميص البيج.

نسق ويجز هذه الإطلالة مع حذاء أسود برقبة طويلة سعره ألفان وثلاث مئة وأربعة وسبعين 2374. ارتدى ويجز إطلالة أخرى عبارة عن بدلة منقوشة من valentine.

سعر إطلالة ويجز يحبس الأنفاس: الأغلى بين إطلالات مشاهير موسم الرياض

كان سعر الجاكيت والبنطلون -كل منهما منفردا- ألفين وست مئة وثلاثة وتسعين2693 دولارا. ولكنها غير متاحة للبيع على الموقع، ويجب طلبها مقدما للحصول عليها.

ويجز في موسم الرياض

تألق ويجز في حفل موسم الرياض مع نجوم الراب مروان بابلو وعفروتو. وكان الحفل كامل العدد بعد بيع التذاكر بالكامل فور طرحها.

شارك مطرب الراب ويجز متابعيه عبر ستوري حسابه على إنستجرام بمقطع مصور فور وصوله للرياض. وكان يغني داخل سيارته شيلة للمنشد السعودي بدر الشعيفاني. وكشف عن سعادته واستعداده لإحياء حفله الجديد ضمن فعاليات موسم الرياض.

حفل ويجز في موسم الرياض سيجمعه بنجمي الراب مروان بابلو وعفروتو. وكان تم طرح تذاكر الحفل يوم السابع من مارس وتم بيعها بعد دقائق من عرضها للبيع. أسعار تذاكر الحفل لفئة vip تصل إلى ألف ومئة وخمسين 1150 ريالا سعوديا. أما باقي الفئات فتتراوح أسعارها بين مئة وخمسة عشر 115 وحتى مئتين وتسعين 290 ريالا.

سعر إطلالة ويجز يحبس الأنفاس: الأغلى بين إطلالات مشاهير موسم الرياض

واجه ويجز مؤخرا وجود علاقة عاطفية بين ويجز وهدى المفتي بسبب استخدامهم نفس الرمز التعبيري لحالتهم على إنستجرام. لكن ويجز في لقاء سابق أعلن أنه لا يفكر في الزواج في الوقت الحالي ولا يستطيع أن يتحمل مسؤولية الأسرة والأطفال.

وقال إنه سيتخذ هذا القرار عندما يشعر باستقرار في حياته. بدأ ويجز حياته المهنية في إحدى شركات الاتصالات وكان متفوقا في عمله واقترب من تحقيق منصب كبير وقتها. لكنه ترك عمله واتجه للغناء لتحقيق حلمه.

بداية مشوار ويجز كانت أغنية "بطلوا فيك"، لكن أولى نجاحاته كانت أغنية TNT وحققت نسبة ثلاثة 3 ملايين مشاهدة وقت طرحها. أغنية دورك جي هي سبب شهرته في الوطن العربي بأكمله. فحققت هذه الأغنية أربعة وعشرين 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط. وواجه وقت عرضها هجوما كبيرا بسبب اللون الغنائي الجديد الذي قدمه.

بجانب الغناء خاض ويجز تجربة التمثيل مؤخرا وقدم مسلسل بيمبو مع أحمد مالك وهدى المفتي. واستطاع أن يثبت موهبته الجديدة كممثل خلال فترة قصيرة منذ ظهوره على الشاشة.