أول صورة لجيرمي رينر من داخل المستشفى بعد حادثة الثلوج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
أول صورة لجيرمي رينر من داخل المستشفى بعد حادثة الثلوج

بعد الحادثة الخطيرة التي تعرض لها النجم الأمريكي جيرمي رينر، كشفت السلطات عن معلومات جديدة حول الحادث التي تعرض لها بسبب سقوط كاسحة الثلج عليه والتي تزن ما يقارب من 63500 كيلو غرام.

جيرمي رينر ينشر أولى صورة من داخل المستشفى

ومع الظهور الأول لنجم العالمي جيرمي رينر من داخل المستشفى حيث نشر صورة له على سرير المشفى وهو يشكر معجبي من كافة أنحاء العالم، حيث علق قائلاً:" شكر لكم على كل كلماتكم اللطيفة، أنا غير قادر الآن على الكتابة لكني أرسل مشاعر حبي إليكم جميعا".

وجاء هذا المنشور بعد أن أعلنت السلطات المحلية تحديثاً جديداً بسبب الحادث، والذي تم بعد يوم من احتفالات العام الجديد، حيث تعرضت منطقة رينو لعاصفة القرن، وهي عاصفة شتوية قوية أودت بحياة الكثير من السكان، بينما انقطعت الكهرباء لعدة أيام، وإغلاق الطرق عبر شمال كاليفورنيا وأجزاء من ولاية نيفادا المجاورة.

أول صورة لجيرمي رينر من داخل المستشفى بعد حادثة الثلوج

تفاصيل حادثة جيرمي رينر

حيث ذهب بطل مارفل جيرمي راينر بمفرده يحاول شق الطريق من منزله في بحيرة تاهو، عن طريق إزاحة الثلوج من طريقه باستخدام كاسحة الثلوج طراز" PistenBully"، وهي من صنع الشركة الألمانية "Kassbohrer".

حيث فشلت صمام الأمان الموجود بها من حمايتها من التدحرج والانقلاب على ساق رينر، على بعد ربع ميل من العقار الخاص به، وأن أحد الجيران هو من تصادف وجوده وهو طبيب، حيث وضع عصابة على ساقه المصابة لوقف النزيف، ولكن رينر فقد الوعي من شدة تدفق الدم، في الوقت الذي تم نقله به إلى المستشفى حيث تم نقله جوا في الساعة 9:50 صباحامنها كدمات في الرأس والساق والصدر وأماكن أخرى,

وجاء بيان العائلة حول الحادث حيث خرجت عائلته وقالت: "يمكننا أن نؤكد أن جيريمي في حالة حرجة لكنها مستقرة، بسبب الإصابات التي تعرض لها بعد حادث متعلق بالطقس، أثناء جرف الثلوج".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار