ياس خضر في فيديو نادر يزور مقبرة هذا الفنان في الكويت ويدعو له

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
ياس خضر في فيديو نادر يزور مقبرة هذا الفنان في الكويت ويدعو له

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو نادر للفنان العراقي الراحل مؤخراً ياس خضر، وهو يقوم بزيارة قبر صديقه الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا الذي كانت تجمعهما علاقة صداقة قوية.

ياس خضر في الكويت

ذهب ياس خضر خصيصاً إلى الكويت بعد أيام قليلة من وفاة صديقه المقرب الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا، لزيارة قبره والدعاء له.

وشوهد ياس خضر أمام مقبرة صديقه عبد الحسين عبد الرضا، وهو يصب الماء صباً على القبر الذي يضم صاحبه، في لمسة وفاء أشاد بها الكثير من النشطاء بعد وفاة الفنان العراقي.

ياس خضر توقف قليلا للدعاء لعبد الحسين عبد الرضا الذي توفي في أغسطس من عام 2017، أمام قبره ولم يغادر سريعاً.

شاهدوا الفيديو

ياس خضر وعبدالحسين عبدالرضا

كثير من النشطاء لم يكونوا على علم بأن هناك علاقة صداقة وطيدة جمعت بين الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا وبين الفنان العراقي ياس خضر لسنوات طويلة.

وكان ياس خضر قد تحدث في لقاء تليفزيوني سابق عن محبته الكبيرة والعميقة لعبد الحسين عبد الرضا، مؤكدا أن أخر مرة قد بكى فيها بحرقة كانت على خبر وفاته.

وفاة ياس خضر

كانت نقابة الفنانين العراقيين قد نعت الفنان ياس خضر الذي توفي في بغداد إثر معاناة مع المرض. وقد جاء في بيان النقابة: "ببالغ الحزن والأسى تنعى نقابة الفنانين العراقيين رحيل صوت الأرض الفنان ياس خضر والذي وافته المنية مساء هذا اليوم في بغداد أثر مرض عضال سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملائه الصبر والسلوان ".

تدهور الوضع الصحي للفنان ياس خضر قبل وفاته بأيام، فقد كان يرقد في المشفى منذ حوالي الأسبوعين، وقد تم وضعه في غرفة الإنعاش، لأنه كان يُعاني من صعوبة بالغة في التنفس من دون أجهزة طبية.

يُذكر أن الفنان ياس خضر كان قد غنى مئات الأغاني التي لحنها ملحنون عراقيون وعرب، وتعدّ معظم أغانيه من روائع الغناء العراقي الأصيل، وقد حظيت أغانيه بشهرة كبيرة داخل وخارج العراق، كان ياس خضر يستعد مؤخرًا لتسجيل 3 أغان جديدة، قبل دخوله إلى المشفى خلال أزمته الصحية الأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار