سبب وفاة الفنان الكويتي غانم الحمادي

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
سبب وفاة الفنان الكويتي غانم الحمادي

فارق الفنان الكويتي، غانم الحمادي، الحياة، عن عمر يناهز 36 عاماً وسط حالة من الحزن، وشيع جثمانه في العاصمة الكويتية بحسب عدد من النشطاء.

وبمجرد الإعلان عن نبأ وفاة غانم الحمادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسأل الكثيرين في البداية حول سبب وفاته.

سبب وفاة غانم الحمادي

وكشفت عدد من الصحف الكويتية عن سبب وفاة غانم الحمادي، والتي جاءت إثر حادث مروري على طريق الملك فهد بن عبدالعزيز بالقرب من منطقة أم الهيمان، خلال توجهه إلى منزله في مدينة صباح الأحمد.

وذكرت عدد من المصادر الكويتية وفقاً لـ أرام نيوز، أن إطار سيارة غانم الحمادي انفجر خلال قيادته على الطريق السريع مما ادي إلى انقلابها ووفاته على الفور.

ومن جهته علق الفنان مبارك الشطي، زميل الفنان الراحل وكشف تفاصيل الحادث الذي تعرض له قائلاً: "غانم كان متوجهًا إلى بيته في مدينة صباح الأحمد، وفي تلك الأثناء انفجر إطار سيارته؛ ما أدى إلى انقلابها ووفاته في الحال".

وأشاد في حديثه إلى صحيفة الرأي الكويتية بزميله الراحل وخلقه وحب الجميع له بسبب رحابة صدره.

وسيطرت حالة من الحزن على النشطاء والذين نعوا الفنان الشاب بعد تشييع جنازته أمس عقب صلاة الجمعة ودفن الجثمان في مقبرة الصليبخات.

مشاهير ينعون غانم الحمادي

ونعى عدد كبير من الفنانين والمشاهير، الفنان الراحل غانم الحمادي، ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق باسمه غبر تويار للتفاعل حول وفاته والدعاء له.

ويعد الفنان غانم الحمادي أحد وجوه الفن الشعبي البارزة في الكويت ويشارك مع فرقة الفن الأصيل في الأفراح والمناسبات الاجتماعية.

وتصدر اسم غانم الحمادي التغريدات على مدار اليوم، وعلق الإعلامي سعود المزيعل قائلاً: "الفنان غانم سالم فرحان غانم الحمادي في ذمة الله وأسفاه على شبابك ربي يرحمك ويسكنك الجنة ويصبر ذويك وأهلك أشهد بالله إنك رجل محترم".

وحرصت الفنانة بسمة الكويتية على الدعاء لزميلها الراحل قائلة: "رحمة الله عليك خوش ريال ذهبة كان يطلع معانا بالحفلات بالفرق".

ولا يتوافر الكثير من المعلومات حول الحياة الشخصية لـ الفنان الراحل غانم الحمادي، وحياته المهنية سوى أنه من مواليد عام 1986 وأنه عضو في فرقة الفن الأصيل التي شاركت في إحياء الكثير من الحفلات بكافة أنواعها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار