ياسمين صبري تستعيد نشاطها الفني وتكشف تفاصيل فيلمها الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
ياسمين صبري تستعيد نشاطها الفني وتكشف تفاصيل فيلمها الجديد

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري مشاركتها في فيلم سينمائي جديد وستبدأ تصويره في الشهر المقبل، حيث أكدت ياسمين خلال لقائها مع برنامج MBCTrending مع الإعلامية دانة الأشقر أنها سوف تعود للساحة الفنية مرة أخرى وأن تصوير الفيلم في شهر نوفمبر المقبل.

أعمال ياسمين صبري 

وأوضحت ياسمين صبري أن الفيلم الجديد يدور في إطار أكشن ومواقف كوميدية وتمنت أن ينال الفيلم إعجاب جمهورها حيث قالت:" الفيلم أكشن كوميدي إن شاء الله يعجب الجمهور، ويكون ممتعاً لهم من أول الطفل لغاية الجد".

وعن لقائها الأخير مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة صرحت ياسمين أن الخطأ وارد وأنها وجهت لها أسئلة صعبة حيث قالت: "كانت الأسئلة عبارة عن فوازير، والخطأ أمر وارد جدا".

وأضافت: "أحب الظهور مع الإعلامية إسعاد يونس، لأنها من أهم الإعلاميين في مصر والعالم العربي، كما أنها تتميز بالحرص على الضيف وعدم إحراجه".

يذكر أن إسعاد يونس وجهت سؤالاً لياسمين صبري خلال برنامجها صاحبة السعادة وكان حول أكثر شيء تفتقده في حياتها ولم ترد ياسمين ورفضت الإجابة حيث قالت" ممكن ماردش على السؤال ده".

وأجابت على سؤالها الثاني حول أكثر أمر حمدت الله كثيراً بعد أن أبتعد عن حياتها، حيث قالت إن ابتعاد أصدقاء السوء عنها أكثر شيء شكرت الله عليه، وأشارت لعدم شعورها بالوحدة بعد اتخاذ قرار إبعاد هؤلاء الأصدقاء عنها على الرغم من شخصيتها المنغلقة على نفسها.

وردت عليها إسعاد يونس قائلة:" إزاي منغلقة ومش وحيدة …حواليكي عفاريت؟" فضحكت ياسمين صبري على تعليقها وأوضحت أنها لا تتحدث كثيراً عن حياتها الشخصية.

إفلام ياسمين صبري 

جدير بالذكر، أن آخر الأعمال الدرامية لياسمين صبري مسلسل فرصة ثانية والذي قدم في شهر رمضان في عام 2020، بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم أحمد مجدي، وآيتن عامر، وآخرين ، والعمل من تأليف مصطفى جمال وإخراج مرقس عادل.

أما عن الأعمال السينمائية فكان آخر أعمالها فيلم ليلة هنا وسرور من الفنان محمد إمام، والفيلم من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف كريم يوسف.

وأثارت ياسمين الجدل حول عودتها للدراما مرة أخرى حيث اعتذرت عن المشاركة في أكثر من مسلسل بعدما تعلن عن مشاركتها فيه مثل مسلسل الشادر والذي كان من بطولة الفنان أشرف عبدالباقي.

وكذلك اعتذرت عن مسلسل بعنوان دنيا، وتم تأجيله من الموسم الرمضاني الماضي، لكنها كشفت في لقائها الأخير مع إي تي بالعربي عن عمل درامي جديد لكنها لم تكشف عن تفاصيل أخرى.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار