يزيد الراجحي: رجل الأعمال الوسيم الذي تربع على عرش الرياضة في المملكة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
يزيد الراجحي: رجل الأعمال الوسيم الذي تربع على عرش الرياضة في المملكة

خلال الساعات الماضية تصدر اسم يزيد الراجحي محركات البحث، ولكن في هذه المرة ليس بسبب إنجازاته الرياضية في مسابقات الرالي السعودية، وإنما بعد تداول خبر ارتباطه بالناشطة الشهيرة العنود العامري، فمن هو يزيد الراجحي رجل الأعمال السعودي الشهير، الذي تربع على عرش الرياضة في المملكة؟.

من هو يزيد الراجحي؟

يزيد الراجحي هو رجل أعمال سعودي له مكانته ليس فق في قطاع المال والأعمال، وإنما أيضاً في المجال الرياضي، فليزيد الراجحي العديد من البطولات التي حقق فيها إنجازات واضحة وملموسة، خاصة فيما يتعلق بسباقات الرالي السعودية الشهيرة.

فعلي الصعيد المهني، تقلد زيد الراجحي العديد من المناصب منها منصبه كعضو في مجالس إدارات عدد من الشركات، إلى جانب منصبه كرئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للاستثمار، وشركة يزيد الراجحي وإخوانه، فضلاً عن منصبه كعضو مجلس حديد الراجحي.

أما على صعيد المجال الرياضي، فليزيد الراجحي اسمه الذي حقق الكثير من  الإنجازات الرياضية أبرزها حصوله على المركز الأول في بطولة الشرق الأوسط في السعودية عام 2008 والمركز الثالث في عام 2009، كما شارك الراجحي  أيضاً في ببطولة العالم للراليات عام 2012 وخاض السباق بسيارة فورد فييستا.

ويزيد الراجحي  ينتمي لعائلة ورث عنها الاهتمام بسباقات الرالي، فولده هو محمد بن عبد العزيز أحد أشهر رجال الأعمال في الممملكة العربية السعودية، وورث عنه حب الراليات.

زوجة يزيد الراجحي

أخبار يزيد الراجحي الرياضية والمهنية ليست الوحيدة التي تشغل متابعي رجل الأعمال السعودي فقط، وإنما ليزيد الراجحي قاعدة واسعة من المعجبات، فهو شاب وسيم له مكانته، وتتلقى إطلالته المختلفة التي يشارك بها جمهوره العديد من  كلمات الغزل من معجباته، لذلك فخبر ارتباط يزيد الراجحي كان له ضجة كبرى، ليبدأ مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن العنود العامري، التي أعلن ارتباطها بالراجحي.

العنود العامري

والعنود العامري هي ناشطة سعودية تحظى بشهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولدت عام 1992  لأب سعودي، فوالدها هو رجل أعمال مشهور كما أن والدتها سعودية الأصل أيضاً، وعلى الرغم من أن لعنود العامري قاعدتها  الشعبية، إلا أنه زادت شهرتها بعد انتشار خبر ارتباطها برجل الأعمال الشاب يزيد الراجحي والذي يكبرها بـ10 أعوام.

تنتمي العنود العامري إلى قبيلة بنى عامر في منطقة الحجاز وتُعد سلالة العامري سلالة عربية أصيلة ومن أفضل وأشهر العائلات في المملكة والمعروف عنها الكرم والشجاعة والأخلاق الحميدة لذا فهي تتمتع بمكانة كبيرة بين القبائل العربية، وهي نفس القبيلة التي ينتمي إليها الشاعر الشهير قيس بن الملوح العامري.

خبر خطبة العنود العامري ويزيد الراجحي على الرغم من أنه أشعل منصات التواصل الاجتماعي، إلا أنه حتى هذه اللحظات لم يعلن كل من الطرفين الخبر بشكل رسمي عبر حساباتهم الشخصية، ولم يعلقان  حتى على ما يتم تداوله.

عائلة يزيد الراجحي

يزيد الراجحي هو الشقيق الأوسط لأخين وأخت، فشقيقه الأكبر هو رجل الأعمال الشهير بدر الراجحي، أما الشقيق الأصغر، فهو عبد الله الراجحي وله العديد من المقاطع المتداولة عبر السوشيال ميديا.

وليزيد الراجحي شقيقة واحدة وهي عبير محمد الراجحي المعروفة باهتمامها بمجال التصوير، حيث تنشر الكثير من المقاطع التي التقطها بكاميراتها الخاصة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، كما أنها  تتواجد من خلال تعليقاتها للإشادة بإنجازات شقيقها، خاصة في المجال الرياضي. حيث ينشر الراجحي دائماً لقطات من خلال مشاركاته في سباقات الرالي والتي تحظى بإعجاب متابعيه.

وفي هذا الألبوم إليك أبرز المحطات التي ستعرفك بشكل أكبر على رجل الأعمال يزيد الراجحي، والذي تربع على عرش منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بإعلان خطبته على الناشطة السعودية العنود العامري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار