انطلاق مهرجان العودة إلى الرياض الأكبر في المملكة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
انطلاق مهرجان العودة إلى الرياض الأكبر في المملكة

كشفت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن انطلاق مهرجان العودة إلى الرياض، الذي يعد الأكبر من نوعه في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتزامن مع العودة إلى المدارس.

ومن المفترض أن تستمر فعاليات المهرجان التي تقام في منطقة بوليفارد رياض سيتي،  إلى يوم 9 سبتمبر المقبل، بحسب إعلان الهيئة العامة للترفيه.

فعاليات مهرجان العودة للرياض

وكشفت هيئة الترفيه بالسعودية عن سعيها لتوفير أفضل بيئة إبداعية ممتعة للأطفال، لمشاركتهم استعداداتهم للعودة لعامهم الدراسي الجديد من خلال مهرجان العودة للرياض، وبهذا يكون مهرجان العودة للرياض تجربة تفاعلية متكاملة فريدة وجديدة من نوعها.

يتضمن مهرجان العودة للرياض مجموعة من الفعاليات والأنشطة والتجارب الممتعة التي تجمع بين المعرفة والمتعة والترفيه والمناسبة لجميع الفئات العمرية وتغطي الاهتمامات المختلفة حيث يجد المهتمون بالعلوم مبتغاهم من خلال عدة تجارب في مجالات العلوم المختلفة.

كما يستطيع الأطفال التعرف على ميولهم وشغفهم واختيار وتجربة مهنتهم المستقبلية في مبنى المهن والوظائف، كما أن للفنون نصيبا كبيرا، تحرص الهيئة العامة للترفيه عليها لتنمية الذوق العام والحس الفني للأجيال القادمة من خلال مجموعة من التجارب الفنية التي تسمح للأطفال بتجربتها وممارستها والعروض المسرحية العالمية والمحلية والكثير من الفعاليات الترفيهية والمحطات الإبداعية.

انطلاق مهرجان العودة إلى الرياض الأكبر في المملكةتجارب جديدة في مهرجان العودة للرياض

يتكون مهرجان العودة للرياض من 6 تجارب، و3 مناطق، ومسرحين، ويتضمن فعاليات وأنشطة وتجارب ممتعة تجمع بين المعرفة والترفيه، تتناسب مع جميع الفئات العمرية، ويغطي المهرجان الاهتمامات المختلفة، مثل مسرحية السيرك بمسرح محمد العلي، وإطلالات الفنانة رشا رزق التي تمثل جزءا كبيرا من ذكريات الطفولة لدى الكثيرين.

يحتوي مهرجان العودة للرياض، عروضاً عالمية، مثل عروض ديزني على الجليد، والعرض المسرحي جامعة المشاغبين إلى جانب عدد من الأحداث الترفيهية والتعليمية، ومجموعة من العروض المسرحية الملائمة للعائلة والأطفال، وتجربة أبطال النينجا التي تعتبر من التجارب العالمية التي تقام لأول مرة في السعودية، وتساعد على تنمية المهارات العقلية والجسدية لدى الأطفال.

ولم يغفل مهرجان العودة للرياض عن الأنشطة الخاصة بمجتمع الكبار، فبعيدا عن الأنشطة الخاصة فقط بالأطفال، حيث تمثل السينما تجربةً عائليةً تتيح للطفل وأسرته معا المشاهدة العائلية، كما تعمل تجربة المهنة الجديدة من نوعها على تحديد طموحات الأطفال وتوجهاتهم المستقبلية، عبر مسارات مختلفة، تشمل الهندسة المعمارية، واستوديو الموضة، والمحور الإعلامي.

انطلاق مهرجان العودة إلى الرياض الأكبر في المملكة

مواعيد استقبال زوار مهرجان العودة للرياض

ويستقبل مهرجان العودة للرياض الزوار يومياً، بدءاً من الساعة السادسة 6 مساء، وحتى الثانية عشرة 12 بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع، ومن السادسة 6 مساء إلى الواحدة 1 صباحاً في نهاية الأسبوع، وهناك مناطق خاصة بالمطاعم، والمقاهي، وقسم للمتاجر والتسوق والألعاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار