الحفل الثاني لزواج يزيد الراجحي: تجهيزات فخمة وظهور محمد عبده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
الحفل الثاني لزواج يزيد الراجحي: تجهيزات فخمة وظهور محمد عبده

تفاجأ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، المهتمين بزواج يزيد الراجحي والعنود العامري، بإقامة جزء ثاني من حفل زفاف رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي، حيث ظن كثيرون أن الأمر انتهى الأسبوع الماضي.

زفاف يزيد الراجحي الثاني

وكان يزيد الراجحي احتفل الأسبوع الماضي بحفل الزفاف المخصص لحضور الرجال فقط، وأقيم حفل الزفاف المخصص لحضور النساء، يوم أمس الاثنين، بمنزل أسرة الراجحي في الرفيعة بالرياض.

وأكد يزيد الراجحي في مقطع فيديو عبر حسابه بتطبيق سناب شات، شاركه مع متابعيه قبل ساعات من إقامة الحفل الثاني لزفافه، أنه سيحتفل مرة أخرى.

وتم تجهيز مكان احتفال يزيد الراجحي بزفافه الثاني، على أعلى مستوى من الفخامة وتم استخدام ديكورات راقية لتزيين المكان المخصص للمدعوين.

كما ظهرت الأبواب والعمدان مزينة بأضواء خرافية، وورود وأزهار منمقة، ووجه رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي، الشكر للمسؤولين عن تجهيزات الزفاف، بسبب رعايتهم لكافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة خلال التجهيزات.

الحفل الثاني لزواج يزيد الراجحي: تجهيزات فخمة وظهور محمد عبده

وشاركت عبير شقيقة يزيد الراجحي تفاصيل الزفاف والحفل الأنيق، عبر حسابها على سناب شات، حيث نشرت مجموعة من الصور للتجهيزات الفخمة من الحفل.

الحفل الثاني لزواج يزيد الراجحي: تجهيزات فخمة وظهور محمد عبده

وتم استخدام كعكات ومشهيات ومقرمشات حلوة من أفخر الأنواع، واستخدام الورود والآنية الفخمة في تحضير طاولات الطعام للضيوف.

الحفل الثاني لزواج يزيد الراجحي: تجهيزات فخمة وظهور محمد عبدهالحفل الثاني لزواج يزيد الراجحي: تجهيزات فخمة وظهور محمد عبده

من ناحية أخرى، ظهر فنان العرب محمد عبده أثناء دخوله للحفل الثاني لزفاف يزيد الراجحي وأثناء تجهيزه قبل بداية الحفل للغناء.

وتزوج يزيد الراجحي من العنود العامري، ووالدها هو رجل الأعمال محمد بن عبدالله العامري، وتربطها صلة قرابة بالراجحي من جانب جدته منيرة إبراهيم بن محمد العامري السبيعي.

وتعتبر العنود العامري شخصية غير مشهورة ولم تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل ولكنها اكتسبت شهرتها من زواجها من رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي، حيث تصدر اسمها التريند لأيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار